روقا: أتينا من مصر بهدف واحد.. وإهدار الأهداف خطأ نحاول تصحيحهإبراهيم حسن: طرد لاعب الإنتاح الحربي مُستحقإنبي يقتحم المربع الذهبي بالدوري بالتعادل أمام طلائع الجيشعمرو ورانيا محمود ياسين يشكران وزيرة الثقافة بعد افتتاح شارع باسم والدهماوزيرة الثقافة تعلن الإعداد لأول مهرجان سينمائى عالمى فى بورسعيدشاهد قصور الثقافة تواصل عروض المسرح المتنقل بقرى شلاتينوزيرة الثقافة تشهد المرحلة الثانية من مشروع "ابدأ حلمك" فى بورسعيد.. صوركومان : عقدى ممتد لموسم آخر مع برشلونة.. ولا يهمني تشافيمصر تحرز فضية الناشئات في بطولة أفريقيا للدراجات.. ووزير الرياضة يحضر حفل الختامطبيب الإسماعيلي يعلن جاهزية محمد صادق لمواجهة الأهليرسميًا.. تعديل قانون لمسة اليد فى كرة القدم وتحديد موعد بدء التطبيق بالملاعبفي عيد ميلاده.. قفشة صاحب أهم أهداف الأهلي في القرن الـ21فيتا كلوب.. الفريق الذي فتح الباب أمام موسيماني لدخول التاريخصبحي وفتحي على رأس قائمة بيراميدز أمام أسوانأجانب الزمالك كلمة السر في مواجهات الترجي «بن شرقي ساهم في ‏‏4 أهداف»تعادل إيجابي بين طلائع الجيش أمام إنبيبوكيتينو يعلن غياب نيمار عن مباراة بريست.. ويلمح لإمكانية تواجده أمام برشلونةوفاة شقيق عمر الحريريمحمد منير يطرح أغنيته الجديدة زوقالأحد .. أنغام فى "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبدالله

الحلقة الـ20 من مسلسل لؤلؤ.. هل ستكتشف مي عمر خيانة الشرنوبي؟

-  
مسلسل لؤلؤ

يبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل لؤلؤ بشكل يومي، حيث أصبح المسلسل محل اهتمام الكثيرين ونجح في تحقيق مشاهدات واسعة عبر شاشات «أون إي»، وتحدث عنه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الخاصة.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20

وشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل لؤلؤ، أحداث غير متوقعة، حيث تبين خداع محمد الشرنوبي «بودة» لمي عمر «لؤلؤ»، بالاتفاق مع صديقتها «مروة».

ويذهب والد لؤلؤ إلى منزلها ويحاول طلب أموال منها ولكنها تأمر الأمن الخاص بفيلاتها بطرده، ثم تذهب به للمنزل وتعطي له مليون جنيه وتهدده بعدم التعرض لها مرة أخرى، وتكتشف طلبه أموال من طليقها «طارق» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

وفي نهاية الحلقة يذهب طارق نصار «أحمد زاهر» إلى  لؤلؤ و يطالبها بمسامحته وعودتهما لبعض مرة أخرى ولكن لؤلؤ ترفض.

أحداث الحلقة جعلت البعض ينتظر بشغف ماذا سيحدث في الحلقة 20 من المسلسل وماذا ستفعل «لؤلؤ» من عرض طارق ومطالبته برجوعها إليه، هو ما سيتبين من حلقة الغد.

قنوات عرض مسلسل لؤلؤ

يعرض مسلسل لؤلؤ على قناة ON.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

يعرض مسلسل لؤلؤ الساعة 7:45 مساء على on، والإعادة الساعة 2 صباحًا، 1 ظهرا.

ويذاع مسلسل لؤلؤ 10مساء على قناة on drama ، والإعادة الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

قصة مسلسل لؤلؤ

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول فتاة تدعى لؤلؤ، تصبح مطربة مشهورة بعد أن كانت تعيش في ملجأ، وتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب حتى وصلت إلى ما تريده من محبة  الجمهور.

مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف وكتابة القصة والإخراج محمد سامي.

لمطالعة الخبر على الوطن