"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟عمر جابر يهنئ شيكابالا بعيد ميلاده الـ34تغريدة مثيرة من وكيل محمد صلاح تلمح لانتهاء قصة الفرعون مع ليفربولكريم فؤاد يرفض بيراميدز ويتمسك بالانتقال إلى الأهلي.. تفاصيلأحمد حسن يحسم الجدل حول رحيل كهربا عن الأهلي عقب أزمته الأخيرةطارق حامد يحتفل بعيد ميلاد شيكابالاالطقس اليوم.. ارتفاع درجة الحرارة مع رياح معتدلة وشبورة علي الطرقوفاة اللواء أحمد رجائي عطية مؤسس الصاعقة والفرقة 777شرب سم ووقع عليه الديكور.. عندما أوشك أنور وجدى على الموت فوق خشبة المسرحطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون غدا امتحانات الترم الأول

البسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوال

   -  

دائمًا ما يرتبط اللون الأزرق في أذهاننا بالفخامة والملكية، وهو بالفعل أحد الألوان المميزة والمفضلة لدى الأسرة المالكة البريطانية، سواء كان الأمر يتعلق بالأزرق الغامق والفاتح أو ظلال الباستيل فهو لون سهل الارتداء، ويناسب الأجواء الملكية لفخامته، بالإضافة إلى سهولة تنسيقه، ورصد تقرير منشور على موقع مجلة Hello  أبرز إطلالات العائلة المالكة بالأزرق.

دوقة كامبريدج 

كانت كيت ميدلتون متألقة عند إطلاق The National Emergencies Trust، حيث ارتدت فستان أزرق داكن بحزام أنيق مع خاتم خطوبتها الأيقوني من الياقوت.

اللون الأزرق الملكي هو اللون الذي يناسب كيت تمامًا - لكن في بعض الأحيان نحب أن نراها تقوم بتبديل ألوان الباستيل،  في اليوم الأول من الجولة الملكية لباكستان، ارتدت فستان رائع .

كيت بدت رائعة خلال الجولة الملكية لباكستان لعام 2019، كانت إحدى الملابس المفضلة لدينا في إسلام أباد، عندما ارتدت  قميص فضفاض بدون ياقة يتم ارتداؤه في العديد من مناطق جنوب آسيا - بتفاصيل مطرزة يدويًا، والتي تعاونت مع بنطلون مطابق، ووشاح، صممه المصمم المحلي ماهين خان.

ارتدت  الدوقة واحدة من الملابس المفضلة لدينا على الإطلاق، فقد أذهلت الجماهير في أسكوت بفستان أزرق البودرة (بيبي بلو) من الرأس إلى القدمين.

في يوليو من عام 2019، توجهت كيت إلى ويمبلدون لمشاهدة نهائيات البطولة رجال مع زوجها الأمير ويليام، ارتدت الملكة فستانًا أزرق ميدي مخصصًا لها من تصميم إميليا ويكستيد بفيونكة أرجوانية.

كونتيسة ويسيكس 

حضرت الأميرة صوفي موكب السيادة الخاص بالملكة إليزابيث مرتدية معطف ملون بدرجات اللون الأزرق الفاتح.

كانت صوفي ملكة رويال أسكوت في يوم السيدات في يونيو 2019 ببدلة عصرية من تصميم إميليا ويكستيد، يبلغ ثمنها 1500 جنيه إسترليني.

دوقة ساسكس 

اختارت ميجان ماركل فستان فيكتوريا بيكهام الذي لا يُنسى أثناء عودتها إلى المملكة المتحدة بعد أن قررت هي وزوجها هاري التراجع عن أدوارهما الملكية الرسمية في مارس 2020.

أثناء جولتها الملكية في Down Under في أكتوبر 2018، خطفت ميجان ماركل الأنظار بتنورتها الزرقاء الجميلة ذات اللونين.

الملكة ليتيزيا 

قدمت لنا الملكة ليتيزيا عرض رائع عندما ارتدت فستان أزرق طويل  جاءت  تقويرة الفستان على شكل V وفتحة في الفخذ وأزرار مع جوهرة الأزهار.

الأميرات بياتريس وأوجني 

أثبتت الأميرتان بياتريس وأوجينى أنهما ثنائي أنيق، خاصة عندما ارتدتا فساتين غاية في الأناقة في اليوم الأول من مهرجان رويال أسكوت في عام 2019، وكلاهما اختار الفساتين الزرقاء.

الأميرة بياتريس ارتدت اللون الأزرق الفاتح في حفل زفاف.

كيت ميدلتون في الأزرق
دوقة كامبريدج في باكستان
كيت خلال جولتها في باكستان
واحد من أجمل إطلالات كيت ميدلتون على الاطلاق
دوقة كامبريدج
كونتيسة ويسيكس تتألق بالأزرق
صوفي في رويال أسكوت في يوم السيدات
ميجان ماركل تودع الملكية بالأزرق
ميجان ماركل في تنورة زرقاء
الملكة ليتيزيا في الأزرق
بياتريس وأوجيني في رويال اسكوت 2019
الأميرة بياتريس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة