شاهد إنقاذ أسرة فى أمريكا بينهم طفل رضيع بعد سقوط سيارتهم فى نهر.. فيديوتفاعل كبير مع هاني شاكر خلال احتفالية "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية"ضبط 940 مخالفة مرورية وسلبية 8 عينات تحليل مواد مخدرة للسائقين بسوهاجخبير يطالب بتفعيل تأمين مخاطر عدم تسليم الوحدات العقارية فى موعدهاوكل فيات يكشف رسميًا عن أسعار تيبو Facelift الجديدة بمصر (أسعار ومواصفات)كيف تواجه دمل الجفن؟أسامة منير عن حياته العملية: أنا مذيع صغير جدا ومطرب على قديجواهر تتغزل في رامي رضوان على الهواء.. والإعلامي: نكتفي بهذا القدر.. فيديومتحدث صندوق تحيا مصر لـ"التاسعة": تنفيذ مبادرة نور حياة فى 19 محافظة حتى الآننشرة الخميس.. غضب صلاح.. وشكوى بنشرقي.. وتطورات أزمة كهرباكلوب يوضح.. سبب استبدال محمد صلاحميدو: بيراميدز لا يريد مناطحة الأهلي والزمالك.. والأفضل لصلاح البقاء مع ليفربولشريف إكرامي بصحبة رمضان صبحي والسعيد.. الأشخاص الحقيقيون نادرونبشرى سارة لـ جماهير الزمالك بشأن فرجاني ساسي.. وبيراميدز يقتربقبل مواجهة الترجي التونسي.. جنش يحتفل بـ عيد ميلاد شيكابالارئيس اللجنة المؤقتة للزمالك: واثقون فى قدرة باتشيكو على المنافسة بجميع البطولاتثقب بخزان وقود.. محافظ البحر الأحمر يعلن تفاصيل محاولة إنقاذ مركب «نعمة الله»رئيس «الفنون التشكيلية» يكرم أعضاء اللجنة العليا لمتحف الفن المصري الحديث١٢٦ متدرباً من المحافظات ضمن ٤ دورات جديدة بمركز سقارة الأسبوع المقبلمائل للدفء وشبورة.. حالة الطقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات

ضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتها

   -  

فى واقعة غريبة أعاد شخص مجهول أكثر من 200 قطعة نقدية تاريخية وأثرية، إلى موقع بيستوم الأثرى فى جنوب إيطاليا، بعدما ذهب لكاهن للاعتراف بسرقتها.

وقالت المؤسسة القائمة على الموقع الأثرى، فى بيان حول الواقعة، جاء فيه "تحت غطاء سر الاعتراف فى الكنيسة، أعاد شخص مجهول بواسطة كاهن فى رعية محلية، كيساً يحوى أكثر من مئتى قطعة نقدية أثرية إلى متنزه بيستوم الأثرى، طالباً إعادتها شخصياً إلى المدير جابرييل زوكتريجل".

ومن جهته أكد الأستاذ الجامعي فيديريكو كاربونه أن "سبع قطع نقدية فقط من أصل 208 كانت مزيفة"، موضحاً أن جزءاً كبيراً من هذه القطع هى سبائك برونزية، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

وأضاف بيان الموقع أن هذه الواقعة هى الحلقة الأحدث من سلسلة إعادة مسروقات من جانب أشخاص نادمين على انتهاكات ارتكبوها فى حق التراث قرروا أن يعيدوا ما استولوا عليه بصورة غير قانونية.

ويضم موقع بيستوم، وهى مستعمرة يونانية سابقة استحوذ عليها الرومان وتبعد بضع عشرات الكيلومترات إلى الجنوب من نابولى، ثلاثة معابد يونانية من الأفضل حفظاً فى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة