تقارير تنزانية: الأهلي يفاوض صاحب "لدغة" الخسارة من سيمباهل يرحل الأرجنتينى ردولفو أروابارينا عن بيراميدز بعد خسارة 20 نقطة بالدوري؟قصة هدف.. حسام عبد المنعم يسطر التاريخ فى قلوب الزملكاوية من بوابة الدراويشدروس خصوصية من حمادة صدقى لمهاجمى الإنتاج الحربى لحل لغز الـ"4 مباريات"الاختبارات الطبية تحدد موعد انتظام على معلول فى تدريبات الأهلي الجماعيةالزمالك يتصدر ترتيب المرحلة الثانية من دورى محترفى اليد.. والأهلى ثانياعبد الحميد بسيونى يحذر لاعبى الطلائع من انتفاضة الأهلى بعد "طعنة" سيمبارفع الحمل البدنى وجلسات تحفيزية فى معسكر الإسماعيلى استعدادا للأهلىسيناريو 2014 يتكرر.. باتشيكو يتلقى عروضا للرحيل عن الزمالك والمدرب يحسم موقفهضبط ربة منزل لمحاولتها إدخال مواد مخدرة لنجلها المسجون بقنااليوم.. نظر دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيهالمشدد ٣ سنوات لـ ٤ متهمين بسرقة أقمشة من مصنع منسوجات في الشرقيةضبط 8 أطنان أسماك ماكريل مجهولة المصدر في القليوبيةالمشدد ٧ و١٠ سنوات لشقيقين قتلا عاملاً بمشاجرة في الشرقيةتعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان أبو بكر عزت في ذكرى وفاته.. فيديوآسيا الصينية تكشف عن ممثلين ستقلدهم بعد الزعيم عادل إمام.. لهذا السببشاهد.. تطوير القاهرة التاريخية.. العاصمة تستعيد مكانتها التراثية عالميًاأحد مشاهير السوشيال ميديا يروى رحلة وصوله إلى العالميةنقلة حضارية فريدة.. الطرق والكباري: 13 محورا مروريا فقط لمحافظات الصعيد.. شاهدرغم الطبيعة الوعرة .. شاهد مدير تنفيذي يشرح كيف تم إنجاز مشروع محور ديروط

زيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكب

   -  
مطار القاهرة الدولي
كتب- محمد عبيد:

شهد مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، ارتفاع معدل تشغيل الرحلات الجوية من وإلي المملكة العربية السعودية، بتسيير 57 رحلة سفر ووصول لنقل حوالي 8 آلاف راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد خلال الـ24 ، سفر 27 رحلة لعدة شركات الطيران إلى وجهات متعددة بالمملكة العربية السعودية تقل على متنها 5263 راكبًا، كما استقبل المطار 30 رحلة وصول قادمة من عدة وجهات بالسعودية منها، (الرياض، جدة، المدينة المنورة، القسيم، حائل، الدمام، جيزان، الجوف، الطائف، تبوك) على متنها 2454 راكبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة