سعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعوديةالتعاون الخليجي عن اعتداءات الحوثيين ضد السعودية: «تستهدف الاقتصاد العالمي»رابطة العالم الإسلامي تعلن وقوفها بجانب السعودية ضد اعتداءات الحوثيينوزير الإعلام اليمني: الحوثيون آداة لتنفيذ أجندة إيرانمحمد نسيم باشا.. كيف تسبب فى اندلاع انتفاضة المصريين سنة 1935؟وزير التعليم الأسبق أحمد جمال الدين: عدم إتاحة التعليم للأطفال قضية يجب أن تحتل أولويةحسام بدراوي: بعض السياسات التعليمية الحالية قد تجعل التعليم للأغنياء فقطدليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)هيثم فاروق: ليفربول يعاني بشدة.. ورحيل يورجن كلوب بات حتميًاالمدير الرياضي للجونة: قيمة صفقة بواليا «سر».. واللاعب منضبط للغاية وشخصيته قويةجماهير ليفربول تدعم فريقها برسالة من طائرة تحلق فوق الأنفليد (صور)على طريقة فرجاني ساسي.. حملة تبرعات لضم مبابي لصفوف ليفربول (صور)مصطفى طنطاوي يكشف كواليس انسحاب المرشحين لرئاسة الكافمهندسة ناسا.. من عاملة نظافة إلى «المريخ»أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة

اغتصبها وسرقها.. ممثل يعتدي جنسيًا على زوجة أبيه المسن

-  
اغتصاب

ذكرت صحيفة «هندوستان تايمز» أن شرطة أوشيوارا الهندية، احتجزت ممثلا تلفزيونيا -لم تكشف عن اسمه- يبلغ من العمر 40 عامًا، بزعم اغتصاب زوجة أبيه البالغة من العمر 58 عامًا وسرقة النقود والمجوهرات التي بحوزتها من منزلها، الذي تقيم فيه مع والده المسن البالغ من العمر 78 عامًا. 

وأفادت الصحيفة، أن الشرطة لا تزال تحقق في شكوى زوجة الأب، كما تحقق الشرطة أيضًا في نزاع على الملكية بين الضحية والمتهم، ووفقًا للشرطة، فإن زوجة الأب من سكان مجمع لوخاندوالا في أنديري، وهي الزوجة الثالثة لوالد الممثل المتهم.

وزعمت المرأة في شكواها أن ابن زوجها جاء إلى منزلها وفرض نفسه عليها عندما كانت بمفردها، كما ادعت أنه سرق مجوهراتها من الخزانة.

وبناء على أقوال المدعية سجلت الشرطة قضية اغتصاب وسرقة ضد الممثل المتهم، وقال ضابط التحقيق من مركز شرطة أوشيوارا: «تم تسجيل قضية بموجب المادتين 376 و 380 من قانون العقوبات الهندي».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة