«فن الديكور» في ندوة بيت السناري الأحدتكريم رموز بورسعيد في حفل اختيارها عاصمة الثقافة.. وأسرة محمود ياسين تعتذروزيرة الثقافة : الفنون الضمانة الفاعلة لصناعة الوجدان الإنسانيطريقة ساحرة.. هذا ما كان يفعله القدماء المصريون لمعرفة نوع الجنين| صورضبط 350 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في قرى البليناضبط 100 كيلو أسماك ولحوم ودواجن فاسدة بالأقصر|صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح بالأقصر|صورإنقاذ مركب صيد بالغردقة على متنه 11 بحارًا بعد شحوطهتفاصيل اجتماع وزير الأوقاف بالأئمة والدعاة بمحافظة الأقصر |صور"شديد" يلتقى الطلاب الفائزين بمنحة وزارة التضامن الاجتماعي بجامعة الفيوم| صورمحافظ بورسعيد: الرئيس السيسي كتب تاريخا جديدا لمصر بحفر قناة السويس الجديدةدينا داش تخطف الأنظار بفستان ملكي في حفل زفافها7 أخطاء نفعلها عند قص الشعر تزعج مصففو الشعرمحكمة النقض تحجز طعون متهمي خلية ميكروباص حلوان للحكم 13 إبريلتحقق مع الوزراء وأعضاء البرلمان وكبار موظفي الدولة.. تعرف على اختصاصات نيابة الأموال العامةالداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على مواطن بالدقهليةتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه في مدينة نصر .. تعرف عليهاالداخلية توضح حقيقة سحل فتاة الشرقية علي سائق توك توكنائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير أعمال الامتحانات في المنصورة |صوررئيس برلمانية الوفد ينعى كمال عامر: " فقدنا قائدا وطنيا غيورا على بلده"

بقاله شهر في العناية.. إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحية

-  
تامر شلتوت

أعلن الفنان والإعلامي تامر شلتوت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تدهور الحالة الصحية لوالده، بعد شهر من مكوثه داخل العناية المركزة. 

وكتب تامر شلتوت، في منشوره على فيسبوك: «انا والدي تعبان جدا و بقاله شهر في العنايه المركزه...و حالته النهارده صعبه جدا...أرجو من حضراتكم الدعاء له.....الدعاء يغير القدر». 

يذكر أن الفنان والإعلامي تامر شلتوت أعلن قبل عدة أشهر مصرع شقيقه عمرو شلتوت في حادث سير، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك". 

ونعى شلتوت شقيقة قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير عمرو شلتوت إثر حادث سيارة، وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة