اليوم.. "صاحبة السعادة" يستضيف أبطال "فى بيتنا روبوت"تدريب الشباب للعمل بالمنطقة الصناعية الجديدة بنصر النوبة لخفض معدل البطالة.. صوررب اجعل هذا بلدا آمنا .. أحمد الشقيري عن هجوم الحوثيين الإرهابي على السعوديةاعرف عقوبة متهمة بالاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تعيينهم في وظائف بطنطامحاكمة إبراهيم سليمان بقضية "الحزام الأخضر".. اليومحمى التيفوئيد.. الأسباب والأعراض وعوامل الخطر والمضاعفات والوقايةالأهلي مع سموحة والزمالك مع سبورتنج فى دورة كرة السلةأحمد سامى يحذر لاعبى سموحة من التهاون أمام أسوانالزراعة: زيارات ميدانية لمحاصيل الخضروات والقمح.. اقرا التفاصيلسعر النفط من مزيج برنت يتجاوز 70 دولار للبرميلغاندى يعلن العصيان.. كيف أجبر الزعيم الهندى المحتل البريطانى على احترامهفي ذكرى ميلاد عادل أدهم.. أسرار مؤلمة في حياتهريبيل ويلسون تخطف الأنظار فى بيفرلى هيلز بعد احتفالها بعيد ميلادها.. صورإبراهيم حسن: تصريحاتي عن موسيماني فهمت خطأ.. وثنائي ‏الأهلي يحتاج لفرصةسامي العروسي: الترجي اختلف عن الماضي.. وركلة الجزاء نقطة تحول أمام الزمالكحسام الزناتي: الإصابات أثرت على الجونة.. والطموح وحده لا يكفي للعب في أفريقياقائد فيتا كلوب: أفلتنا من هزيمة أمام الأهلي غير الموفق.. وبواليا مهاجم ممتازأحمد أبو مسلم: الأهلي عانى من سوء التوفيق أمام فيتا كلوب.. والعودة أصعبالحكم الدولي رضا البلتاجي: محمد عبدالغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية"التخطيط": تخريج 300 من القيادات النسائية من برنامج تأهيل القيادات التنفيذية

انجاز عالمي.. سفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليد

   -  
سيرجي تيرتنتييف سفير جمهورية بيلاروسيا

أشاد سيرجي تيرتنتييف سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر، بالإجراءات الإحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، التي تتخذها مصر في كأس لعالم لكرة اليد؛ لتوفير الآمان والسلامة للمنتخبات المشاركة.

وأكد سفير بيلاروسيا لدى مصر، على هامش حضوره مباراة مصر وبيلاروسيا، بصالة استاد القاهرة، أن الحكومة المصرية حملت علي عاتقها تنظيم هذه البطولة الإستثنائية وبذل المزيد من الجهد لإخراج البطولة بهذا الشكل المشرف والذي يعد انجازا في مثل تلك الظروف التي يمر بها العالم. 

ويواجه منتخب مصر نظيره البيلاروسي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

وحسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة الشوط الأول فى مواجهة نظيره بيلاروسيا بالفوز بنتيجة ( 21 - 14).

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة