أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة"هوي".. أقدم مقبرة في تاريخ قنا مازالت تحتفظ بطابعها الفرعونيالعين فلقت الحجر.. بشرى وخالد الصاوي يرويان مواقفهم مع الحسدالكرشة والممبار.. بشرى تتحدث عن حب الأكلقانون الأحوال الشخصية.. أبو القمصان: الأم لا علاقة لها بالطفل أمام الجهات الرسمية.. فيديونقيب سائقي الـ التوك توك تطالب الدولة بوضع ضوابط لعمله.. فيديوخبير مروري: ترخيص 265 ألف توكتوك من 2.5 مليون.. فيديومطالبة بالعدالة بين الجنسين.. أبو القمصان: الراجل لو جاب طفل من الشارع القانون هيسجله.. فيديوللمرة الثانية شادويك بوسمان يحصل علي جائزة أفضل ممثل بعد وفاتهمباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (28)-(28) دورانت.. كيري يسجل من بعييييييدأول قرار من خوان لابورتا بعد فوزه بانتخابات رئاسة برشلونةمانشستر سيتي في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة الأحدعدنان حلبية يكشف آخر تطورات أزمة التجديد لكريم العراقي مع المصريحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةترتيب الدوري الإنجليزي.. صدارة محمد صلاح تحت التهديدعودة الخدمة.. رئيس مياه القناة يعلن انتهاء الإصلاحات بالسويس والإسماعيليةضبط شخص تعدى على نجل جاره بالضرب في الدقهلية

مونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف في الدوري الرئيسي

   -  
جانب من لقاء اليوم

حسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة مواجهة مع نظيره بيلاروسيا على صالة استاد القاهرة، بالفوز بنتيجة ( 35 - 26) ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

وظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، وسط تفوق من محمد الطيار حارس مرمى المنتخب وتمكنه من التصدى لرميات المنتخب البيلاروسي، وانتهى بتقدم منتخب مصر بنتيجة (21 - 14 ).

وفي الشوط الثاني، استمرت هيمنة لاعبي منتخب مصر على مجريات اللقاء، حتى انتهت المباراة بفارق 9 لصالح مصر.

وكان منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني باروندو جارسيا، قد فاز في أول مباريات الدور الرئيسى بالبطولة، على نظيره الروسى بنتيجة 28 -  23.

ويلتقى المنتخب المصري فى ختام مواجهاته بالدور الرئيسي، منتخب سلوفينيا الأحد المقبل.

ويخوض منتخب مصر تحديًا كبيرًا خلال مونديال اليد، إذ يظهر للمرة رقم 16 في تاريخه ببطولات العالم، وهي المرة الثانية التي تقام فيها البطولة على أرضه بعد نسخة 1999 التي احتل فيها «الفراعنة» المركز السابع.

والإنجاز الأفضل لمصر كان مع الجيل الذهبي واحتلال المركز الرابع في نسخة عام 2001 بفرنسا.

ويسعى منتخب مصر الحاصل على المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا والدنمارك 2019 في التتويج بميدالية عالمية والظهور لأول مرة على منصة التتويج بالبطولة العالمية التي تقام في ظروف استثنائية ونسخة تاريخية بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة