"كاس" تقرر تخفيض عقوبة إيقاف وتغريم أحمد أحمد.. وتكشف التفاصيلكاف يعلن.. أفشة الأفضل بالجولة الثالثة لمجموعات الأبطالمجموعة الأهلي.. تقارير: سيمبا يقرر شكوى المريخ لـ"كاف"كيف استفادت 5 رائدات أعمال بالشرق الأوسط من وسائل التواصل لدعم أعمالهن التجارية؟محافظ البحر الأحمر يعلن دعم المستشفيات بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة | صورمحافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية | صوراستخراج 375 بطاقة رقم قومي مجانية للسيدات والفتيات بـ 3 قرى بكفر الشيخ | صورمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة | صورمحافظ الشرقية: التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح | صورمحافظ مطروح: تفعيل دور وحدة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالديوان العامفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.. غدًاانتهى عصر حكومة المكاتب !!12 قطاعًا تهبط بالبورصة المصرية خلال جلسة الاثنين على رأسها "الاتصالات"تكريم خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالميةانعقاد الجمعية التأسيسية لبتروناس مصر للزيوت لإنتاج وتسويق الزيوت المتخصصةكريم مصر تعلن تحقيق مؤشرات إيجابية لنظام العمل عن بُعد على السيداتالبنك التجارى الدولى يشارك فى سلسلة ندوات افتراضية لمعهد التمويل الدولىيسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيدمهرجان أسوان الدولي يحتفل باليوم العالمي للمرأة.. ويؤكد: يقمن بأعظم الأدوار

مونديال اليد.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بكأس الرئيس

   -  

حقق منتخب النمسا الفوز على منتخب تشيلي  بنتيجة 33/31 فى اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الرئيس بالمجموعة الثانية على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة  ببطولة  كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي.

جاءت المباراة حماسية بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على  مدار اللقاء  وشهد اللقاء فى الثواني الاخيرة اشتباكات بين لاعبي المنتخبين
وكان منتخب تشيلي  حسم نتيجة الشوط الاول امام نظيره منتخب  النمسا  بنتيجة  15/14

بهذا الفوز رفع منتخب النمسا رصيده الى اربع نقاط وتوقف رصيد تشيلي عند نقظتين 

وتضم المجموعة بجانب المنتخبين المنتخب المغربي الشقيق ومنتخب كوريا الجنوبية

ويلتقي فى الجولة الثالثة للمجموعة  منتخب المغرب مع تشيلي، وكذلك يلتقي المنتخب الكوري  مع النمسا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات كأس الرئيس.

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة