أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربية

مونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا وترتقي لصدارة المجموعة الثالثة

   -  
منتخب فرنسا لكرة اليد

فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأيسلندي في ثان جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 28 - 26.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب "الديوك" بنتيجة 16 - 14، قبل أن يحافظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وبهذه النتيجة حصل منتخب "الزرق" على نقطتين ويرفع رصيده لـ8 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المنتخب البرتغالي، فيما تجمد رصيد المنتخب الأيسلندي عند النقطة الثانية يحتل بهم المركز الرابع.

وحصل "بياركي مار إليسون" لاعب المنتخب الأيسلندي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالرغم من خسارة بلاده، وبعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء، وتسجيله لـ9 أهداف.

ومن المقرر، أن يصطدم المنتخب الفرنسي في الجولة المقبلة مع نظيره البرتغالي، فيما يواجه المنتخب الأيسلندي نظيره النرويجي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة