4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهدمحافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ"مات لوحده " .. العثور على جثة مسن متعفنة داخلة منزلة بالشرقيةالتأديبية تجازى مدير مدرسة اعتدى على زملائه وباع الأغذية للتلاميذ دون تصريح

أحمد شوبير يشيد بـ"الغزال": حاسس إني باشوف عمرو جمال بتاع الأهلي

   -  

أشاد أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى الأسبق، بعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، بعد التألق الذى ظهر عليه اللاعب في مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي، حيث استعاد الغزال ثقته فى نفسه وسجل هدف وصنع أخر،لزميله ناصر منسى،بخلاف وصوله الى مرمى الفريق المنافس أكثر من مرة.

وكتب شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر :" عمرو جمال من اكتر اللاعبين اللي استفادوا من الاعاره حاسس اني باشوف عمرو جمال بتاع الاهلي زمان ماشاء الله مسجل ٣ اهداف ومشارك في صناعة اهداف هاااايل".

فاز فريق طلائع الجيش على الانتاج الحربى بثلاثة أهداف نظيفة ، فى إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز، واللقاءالذى يقام باستا الرياضة العسكرى .

سجل أهداف الجيش ناصر منسى فى الدقيقة 34 ، و عمروجمال فى الدقيقة 41، بينما أحرز براهيما كونيه الهدف الثالث فى الدقيقة 63 من أحداث المباراة .

ورفع  الطلائع رصيده الى 7 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز في اثنان  وتعادل في مثله و خسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف فيما تجمد رصيد  الإنتاج الحربى عند النقطة  5، بعد أن لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر خمسة مباريات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 19 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة