توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

أحمد عزمي: أول مرة شفت فيها يحيي الفخراني قفلت الباب في وشه من «الخضة»

   -  
النجم القدير يحيي الفخراني

كشف الفنان أحمد عزمي عن كواليس لقائه الأول بالنجم الكبير يحيي الفخراني، موضحًا أن فريق عمل مسلسل «عباس الأبيض في اليوم الأسود»، كانوا قد تحدثوا معه بغرض إجراء مقابلة عمل مع مخرج المسلسل الراحل نادر جلال، لعرض إحدى شخصيات المسلسل عليه، مشيرا إلى أنه وقتها لم يكن يعلم من هو بطل المسلسل، وحين ذهب إلى مكان المقابلة، فتح الباب ليتفاجىء بالنجم الكبير يحيي الفخراني أمامه، فلم يجد ما يفعله سوا إغلاق الباب من جديد، بسبب شعوره بـ «الخضة».

بفتح الباب لقيته في وشي رحت قافل تاني

وقال «عزمي»، خلال لقائه الجمعة مع برنامج «3 ستات»، المذاع على شاشة «صدى البلد»: «بفتح الباب لقيت يحيي الفخراني في وشي، رحت قافل تاني على طول من الخضة»، مضيفًا أن النجم ضحك كثيرًا حينها، ولافتًا أنه يمتلك ضحكة تدخل إلى القلب مباشرة.

وأوضح الفنان الشاب، أن النجم القدير حينها طلب منه القدوم، وأخبره أنه شاهد فيلمه «الأبواب المغلقة»، وأعجب بأدائه، ولهذا يرغب في ضمه لفريق عمل مسلسله الجديد حينها «عباس الأبيض في اليوم الأسود».

يعتبر علاقته صداقة مع يحيي الفخراني وتعلم منه الإنضباط

وأشار «عزمي»، إلى أن علاقته التي يعتبرها صداقة مع النجم القدير، بدأت من هذا العمل، ومؤكدًا على أنه يحبه بشكل كبير، وتعلم منه الإنضباط بالأخص، لأنه لا يتذكر يومًا ذهب فيه إلى موقع التصوير ولم يجده، مشددًا أن هذا أكبر درس تعلمه منه، فنجم في حجمه من المفترض ألا يكون بهذا الالتزام الكبير في المواعيد والإنضباط  بها.

وأكمل، خلال كل الأعمال التي جمعتهما، كان يحرص دائمًا على الدخول في مناقشات معه حول مسيرته الفنية، وكيف نجح في أن يحول نفسه من كوميديان قبل أن يُحصر في نوعية هذه الأدوار، إلى ممثل درامي عظيم جدا، وفي نفس الوقت إستطاع أن يحافظ على الجزء الكوميدي اللطيف الذي يحبه الناس منه.

يذكر أن مسلسل «عباس الأبيض في اليوم الأسود» أنتج عام 2004، وجاء من تأليف يوسف معاطي وإخراج نادر جلال، وشارك في بطولته إلى جوار «الفخراني»، الفنانين عزت أبو عوف، ماجدة زكي، نهال عنبر، أحمد عزمي، دنيا سمير غانم، أحمد سعيد عبدالغني ومروة عبدالمنعم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة