"زراعة البرلمان" توافق على قانون نقابة الفلاحينوزير الكهرباء: 530 مليار جنيه لتحسين الخدمات.. و"إحنا أكبر جهة مديونة للبترول"وكيل "حقوق إنسان النواب" يطالب بفصل "استخلاص البلازما" عن "تجميع الدم"2.5 مليار جنيه.. ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير 2021مصادر لـ"مصراوي": "المصري الديمقراطي" يقدم تعديلاته للشهر العقاري الأسبوع الجاري"تضامن النواب" تؤجل مناقشة قانون إعفاء المؤسسات الأهلية من المرافق.. تعرف على السببمدبولي: الرئيس السيسي وجّه بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحي.. واجتماع شهري للمتابعةتتناول الخبز الأبيض يوميًا؟.. 5 مخاطر تهددكهذا ما يحدث للبيض عند تسخينه في الميكروويفأحمد موسى يصفق للحكومة على الهواء (فيديو)أعادا 392 ألف جنيه لمريض.. «تضامن الغربية» تكرم مسعفًا وسائقًا لأمانتهمااستئناف مهام مندوب التعاقد بشركة الغاز في بيلامدبولي يتابع موقف تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولىالتعليم: 96.92% نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي لامتحان الفصل الدراسي الأولفصل التيار الكهربائي لمدة 6 ساعات عن قريتين في دسوق الاثنينشركة مياه الشرب في قنا تستقبل وفدًا من البنك الدوليمتحدث الحكومة: الفصل بين التسجيل بالشهر العقاري وتسديد ضريبة التصرفات العقاريةللمرة الثالثة.. محطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات شهادة التنمية الفنية المستدامةمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. انطلاق الشوط الثانيفي الجول يكشف سبب غياب زيزو أمام وادي دجلة

تحرير 497 محضرا في حملات على المخابز والأسواق بدمياط

   -  
محافظ دمياط

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط  عن تحرير ٤٩٧ محضر خلال الحملات المُنفذة بالنصف الأول من شهر يناير الجارى، إذ تم تحرير ٧٧ محضر للمخابز  وذلك بعد رصد مخالفات تتعلق بنقص وزن الرغيف والتوقف عن الإنتاج والعمل بدون ترخيص وكذلك عدم الالتزام بالمواصفات .

أقرأ ايضا :العثور على جثة شخص مقتول بسلاح أبيض بشوارع كفرالزيات

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات  الدكتورة منال عوض  محافظ دمياط بالمتابعة المستمرة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع و الالتزام بالمواصفات والأسعار  المقررة. 

 

وبالمتابعة على الأسواق لمتابعة حركة السلع ومدى الالتزام بالأسعار والصلاحيات تم تحرير ٤٢٠ محضر لوجود مخالفات تعددت مابين الغش التجاري وبيع سلع مجهولة المصدر وشهادات صحية وعدم إعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر المقرر..

 

هذا وأعلنت المديرية أيضًا عن تحرير ٤ محاضر جنح لرصد مخالفات غش تجارى فضلًا عن اخذ ١٧ عينة من القمح المُعد للطحن و دقيق ٨٢٪ و نخالة و ٢٢ عينة من المواد الغذائية للتأكد من مطابقاتهم للمواصفات والاشتراطات الصحية..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة