%100 لـ مسلسل For All Mankind بعد طرحه فى فبراير الجارى على Apple Tvالعربية: إنهاء خدمة 233 موظفا بالبنك المركزى فى السودانس و ج.. كيف يساهم "الاستثمار المؤثر " فى دعم المجتمع؟وزيرة التخطيط: الدولة وضعت برامج تأهيلية للمرأة لخلق نماذج قيادية تخدم المجتمعدينا عبد الفتاح: الدولة تسعى دائما لدعم المرأة وتنمية قدراتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين منتدى الخمسين والقومى للحوكمة لدعم تمكين المرأةفاينانشيال تايمز: تدقيقات أستراليا الصارمة تهوى بالاستثمارات الصينيةقمة مصر للأفضل تشهد توقيع أول ميثاق لمنع التحرش والعنف ضد المرأة فى بيئة العملبالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطالأجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيشأحمد سمير يسجل في الأهلي ويصارع أوباما على صدارة الهدافينالاتحاد العام للمصريين في الخارج يناقش مشاكل أبناء الوطن في الخارج مع نواب البرلمان"رعاية أطفال السجينات" تنظم ورشا متخصصة حول حقوق الطفل والتطريز اليدويالرئيس السيسي يأمر بسرعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل«مدينتي» حاضنة الرياضة.. شاهد جولة الدراجات وسط الطبيعةغلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة.. تدشين كنيستين بالإسكندريةأفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهاتالأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيش

احتفالية لأسر شهداء الشرطة بـ 3 محافظات بمناسبة عيد الشرطة الـ 69

-  
أرشيفية

كتب- علاء عمران:

أقامت مديريات أمن الإسماعيلية، بني سويف، الدقهلية احتفاليات لتكريم عدد من أسر الشهداء المقيمين بنطاق تلك المحافظات؛ بمناسبة عيد الشرطة الـ 69.

وقدمت الأجهزة الأمنية المشاركة في الاحتفالية التهنئة لأسر الشهداء بتلك المناسبة الوطنية تقديراً لما قدمه ذويهم من تضحيات فداءاً لأمن الوطن.

ومن جانبهم أعربت أسر الشهداء عن تقديرهم واعتزازهم بهذا التكريم والذي يؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائها شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

يأتي ذلك في ضوء الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69، تخليداً لذكرى معركة الإسماعيلية التي ستظل رمزاً للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية وشاهداً على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة وفي إطار التلاحم والتواصل مع كافة مؤسسات الدولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة