"زراعة البرلمان" توافق على قانون نقابة الفلاحينوزير الكهرباء: 530 مليار جنيه لتحسين الخدمات.. و"إحنا أكبر جهة مديونة للبترول"وكيل "حقوق إنسان النواب" يطالب بفصل "استخلاص البلازما" عن "تجميع الدم"2.5 مليار جنيه.. ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير 2021مصادر لـ"مصراوي": "المصري الديمقراطي" يقدم تعديلاته للشهر العقاري الأسبوع الجاري"تضامن النواب" تؤجل مناقشة قانون إعفاء المؤسسات الأهلية من المرافق.. تعرف على السببمدبولي: الرئيس السيسي وجّه بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحي.. واجتماع شهري للمتابعةتتناول الخبز الأبيض يوميًا؟.. 5 مخاطر تهددكهذا ما يحدث للبيض عند تسخينه في الميكروويفأحمد موسى يصفق للحكومة على الهواء (فيديو)أعادا 392 ألف جنيه لمريض.. «تضامن الغربية» تكرم مسعفًا وسائقًا لأمانتهمااستئناف مهام مندوب التعاقد بشركة الغاز في بيلامدبولي يتابع موقف تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولىالتعليم: 96.92% نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي لامتحان الفصل الدراسي الأولفصل التيار الكهربائي لمدة 6 ساعات عن قريتين في دسوق الاثنينشركة مياه الشرب في قنا تستقبل وفدًا من البنك الدوليمتحدث الحكومة: الفصل بين التسجيل بالشهر العقاري وتسديد ضريبة التصرفات العقاريةللمرة الثالثة.. محطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات شهادة التنمية الفنية المستدامةمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. انطلاق الشوط الثانيفي الجول يكشف سبب غياب زيزو أمام وادي دجلة

جريمة مكتملة الأركان.. الأب شك في نسب طفلته فشارك زوجته في تعذيبها حتى الموت

-  
تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن مفاجآت صادمة في اتهام سيدة بتعذيب طفلة زوجها حتى الموت بمدينة السادس من أكتوبر.

كانت مأمورية من فرقة جنوب أكتوبر تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم تمكنت من ضبط المتهمة ووالد الطفلة أثناء اختبائهما في الإسكندرية.

المتهمة "33 سنة" فجرت مفاجأة أثناء التحقيقات "أنا مضربتهاش لوحدي.. أبوها كان بيعذبها كمان" مشيرة إلى أنها كانت تعتدي عليها بالضرب والحرق -أحيانا- بدافع تقويمها.

بسؤال الأب "30 سنة" أكد أقوال الزوجة لشكه في نسب الطفلة قائلا "دي مش بنتي".

بداية المأساة تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفلة "3 سنوات" جثة هامدة بها آثار تعذيب.

وجه العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال قوات الشرطة تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر.

التحريات الأولية التي أشرف عليها الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، وقادها معاونوه الرائدان فريد معاذ ومصطفى رشوان والنقيب محمد غراب توصلت إلى أن زوجة والد الطفلة وراء ارتكاب الواقعة لاسيما اختفائها بعدها.

وأشارت التحريات إلى أن المشكو في حقها اصطحبت الطفلة إلى المستشفى زاعمة "البنت وقعت من الدور التالت" لكن تبين بالفحص عدم إصابتها بكسور بل آثار خنق بالرقبة وتعذيب بالجسم خاصة الظهر.

زوجة الأب اختفت حينها من أروقة المستشفى. واكتشف رجال المباحث هروبها ووالد الطفلة إلى مسقط رأسها مركز كفر الدوار محافظة البحيرة.

ووجه اللواء محمود عبد التواب مدير مباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهمة وزوجها تنسيقا مع ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية.

أمس الخميس، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمة رفقة زوجها أثناء اختبائهما في محافظة الإسكندرية، وتم اقتيادهما إلى القسم للتحقيق.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عادل أبو سريع مدير فرقة جنوب أكتوبر، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة