«عبد الغني»: البنك الأهلي تأخر فى رحيل محمد يوسفمعتز إينو: محمد يوسف فشل في الإدارة الفنية لفريق البنك الأهليأحمد بلال: لو استمر مصطفى محمد بنفس المستوى سينتقل للدوري الإنجليزي«عبد العزيز» يحسم مصير باهر المحمدي من العودة لتدريبات الإسماعيليأحمد بلال ينتقد مدرب القلعة الحمراء: بيتسو موسيماني يلعب مع الأهلي بطريقة «فايلر»حسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشمصطفى محمد يفوز بجائزته الفردية الأولى مع جالاتا سراي في تركيامحمد الشناوي يتصدى لانفراد ويحرم طلائع الجيش من التقدم أمام الأهلي‏أحمد سمير يسجل الهدف الأول لطلائع الجيش في مرمى الأهليأجايي يسجل التعادل للأهلي في مرمى طلائع الجيش"محسن ممتاز وهبي السوالمي وسلامة فراويلة".. شخصيات صنعت نجومية يوسف شعبان"بنته في الحقيقة والسراب"..ريهام عبد الغفور تنعى يوسف شعبانهل طارد النحس يوسف شعبان قبل رحيله؟وداعا يا محترم.. صابرين تنعى يوسف شعبان"ترك العمل من أجلي".. عمرو عرفة يروي موقفا لا ينساه ليوسف شعبانالتضامن : 3.8 مليون أسرة تستفيد من تكافل وكرامة ونطمح للوصول لـ 4 ملاييناليوم السابع: الرئيس يوجه بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لسلامة الطلاب96.92 % نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائى فى امتحان الفصل الدراسى الأولرئيس الوزراء: تكليف من الرئيس بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحى الشامل"الآثار" تعلن حملة ترويجية دولية بتكلفة 30 مليون دولار

منتخب مصر يكتسح بيلاروسيا «35-26» ويتصدر المجموعة الرابعة مؤقتًا

   -  
مباراة مصر وبيلاروسيا بمونديال اليد

حقق منتخب مصر فوزاً حاسماً على منتخب بيلاروسيا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد- مصر 2021، في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 35- 26.

وسيطر الفراعنة على المباراة منذ بدايتها، حيث تألق معظم لاعبي المنتخب المستضيف خلال الشوط الأول، وعلى رأسهم أحمد هشام «دودو»، ويحيى الدرع والحارس محمد عصام الطيار، والذي انتهى بنتيجة 21- 14.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب المصري سيطرتهم على زمام الأمور، وسط استسلام من المنتخب البيلاروسي الذي ودع بطولة مصر 2021 رسمياً، لينتهي اللقاء بفارق 9 أهداف.

وحصد جائزة رجل المباراة أحمد هشام «دودو»، لاعب منتخب مصر، بعد تألقه وقيادة منتخب بلاده لحصد نقطتين جديدتين في مشواره نحو الدور ربع النهائي لبطولة مصر 2021، بتسجيله 5 أهداف.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة السادسة، ليحتل صدارة المجموعة مؤقتاً، قبل المواجهة التي تجمع منتخب السويد ونظيره منتخب سلوفينيا، في إطار نفس الجولة.

ويلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب سلوفينيا، الأحد، في ختام الدور الرئيسي، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحل منتخب الاتحاد الروسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم منتخب السويد بنفس النقاط قبل مباراته «بعد قليل» أمام سلوفينيا، التي تحل رابعاً برصيد 4 نقاط، ثم بيلاروسيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، وأخيراً منتخب مقدونيا بلا رصيد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة