رئيس مرسيدس يستبعد الاندفاع نحو فيرستابنكيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟فورمولا-1: البين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021سول تفقد لقب "مدينة الـ 10 ملايين نسمة" للمرة الأولى منذ 32 عاماكشف لغز "رقعة القمامة الكبرى" التي تحوي قرابة تريليوني طن قمامة بلاستيكيةمسلسلين أنيمشن يصلان Fox مايو المقبل .. تعرف على أيام العرضتجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأولجامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحاناتتنفيذ حكم الإعدام في «الأسرة القاتلة» بالإسكندرية (تعرف على تفاصيل القضية)«صحة المنيا» تقدم الخدمات الطبية لـ 1614 شخصًا بقرية الجرنوس بمركز بني مزاروزير النقل وسفير فرنسا يشهدان توقيع عقد إدارة وتشغيل وصيانة القطار الكهربائيرئيس مدينة الحمام : رفعنا 70 طنا من القمامةرسمياً.. المجمع المقدس يعترف بـ قداسة القمص بيشوى كامل مؤسس كنيسة مارجرجس سبورتنج الإسكندرية (صور)التخلص من مخلفات الأمطار بشوارع وميادين مدينة بلطيم (صور)توقيع الكشف الطبي على 1614 مواطنًا بقرية الجرنوس في المنيارئيس مياه القناة : توصيل المياه لمنطقة الإصلاح لخدمة أكثر من 2000 مواطن بالقنطرة غرببـ الفلفل الحراق.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني مع الشيف توتا مرادتعرف على الفرق بين الرفرف والاكصدام.. فيديونائب محافظ أسوان توضح تفاصيل حصد المحافظة لجائزة قوانغشتو الدوليةمستشار ناصر العسكرية يوضح التهديدات والتحديات المشتركة بين مصر والسودان

وزير الصناعة السوداني: مجلس الأعمال المشترك مع مصر ركيزة أساسية لرفع معدلات التبادل التجاري

-  
الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري ـ السوداني المشترك

قال مدني عباس مدني  السودان ى.aspx'> وزير الصناعة والتجارة السودان ى ، إن عقد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال ال مصر ي السودان ي المشترك يمثل ركيزة أساسية نحو تحقيق مستهدفات مسئولى البلدين الشقيقين لإحداث طفرة فى معدلات التبادل التجارى وتعزيز الشراكة الصناعية من خلال القطاع الخاص ال مصر ي و السودان ي.

وأضاف مدني، خلال فعاليات الاجتماع الأول لمجلس الأعمال ال مصر ي ـ السودان ي المشترك، المنعقد بالخرطوم اليوم الجمعة، أن كلا البلدين يمتلكان موارد وإمكانات كبيرة يجب تعظيم الاستفادة منها وبصفة خاصة فى إقامة مشروعات مشتركة تنعكس آثارها إيجابا على الاقتصادين ال مصر ى و السودان ى على حد سواء.

وأشار إلى أن مسئولى البلدين يدعمان هذا المجلس لأهمية دوره فى تحقيق التكامل الاقتصادى المشترك، مطالبًا أعضاء المجلس بضرورة البدء فورًا فى بحث نوعية المشروعات التى يمكن إقامتها بالتعاون مع نظرائهم من الجانب ال مصر ي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة