الطلاب سيعانون.. أولياء أمور مصر يرفضون قرار "إلغاء التشعيب"القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدرالقوى العاملة: تعيين 5341 شاباً بالشرقيةبالصور.. البابا تواضروس يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدسبالأسماء.. القوى العاملة: تحويل 2.3 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنوزير التعليم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تسريب امتحانات النقل بالثانوية العامةبعد قليل.. اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع بالمرشحينوزير التعليم يرد رسميا على أنباء إلغاء التشعيب في الثانوية العامةلـ3 أسباب.. الإسكان تتيح تعديل رغبات الحجز بشقق منخفضي الدخل (شروط وإجراءات)تشييع جنازة والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسةرئيس مرسيدس يستبعد الاندفاع نحو فيرستابنكيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟فورمولا-1: البين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021سول تفقد لقب "مدينة الـ 10 ملايين نسمة" للمرة الأولى منذ 32 عاماكشف لغز "رقعة القمامة الكبرى" التي تحوي قرابة تريليوني طن قمامة بلاستيكيةمسلسلين أنيمشن يصلان Fox مايو المقبل .. تعرف على أيام العرضتجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأولجامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحاناتتنفيذ حكم الإعدام في «الأسرة القاتلة» بالإسكندرية (تعرف على تفاصيل القضية)«صحة المنيا» تقدم الخدمات الطبية لـ 1614 شخصًا بقرية الجرنوس بمركز بني مزار

سقطت عليها مخلفات البناء من برج سكني ببنها.. والد روان: لن أترك حق ابنتي

   -  
مصرع - أرشيفية

قال محمد عامر والد الشابة ( روان - 18 سنة) التى لقيت مصرعها بسبب سقوط مخلفات بناء عليها، بمدينة بنها ، إنه لن يترك حق ابنته، وإنه اتهم صاحب العقار الذى سقطت منه المخلفات على ابنته بالتسبب فى قتلها، كما أن المبنى مخالف.

وكانت المتوفية، تمر أسفل عقار مكون 11 طابقًا، بمدينة بنها فسقط عليها بعض مخلفات البناء أثناء قيام العمال بأعمال البناء فى العقار؛ مما تسبب في وفاتها.

وتعاطف أهالي بنها مع الواقعة، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي قيام عدد كبير من مستخدميها بالعزاء فى الفتاة الشابة، مطالبين بمحاسبة المسئول عن الحادث، والتحقيق فى القيام بالبناء رغم قرار وقف أعمال البناء من مجلس الوزراء، كما طالبوا في التحقيق حول إذا ما كان المبنى مخالفًا وفقًا لاتهامات أسرة الفتاة.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها ، من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطالبة روان محمد عامر- 18 عامًا- جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.

وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء، كان يحملها ونش بالطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ب بنها ، وأثناء خروجها من مسكنها الموازي للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة