الطلاب سيعانون.. أولياء أمور مصر يرفضون قرار "إلغاء التشعيب"القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدرالقوى العاملة: تعيين 5341 شاباً بالشرقيةبالصور.. البابا تواضروس يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدسبالأسماء.. القوى العاملة: تحويل 2.3 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنوزير التعليم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تسريب امتحانات النقل بالثانوية العامةبعد قليل.. اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع بالمرشحينوزير التعليم يرد رسميا على أنباء إلغاء التشعيب في الثانوية العامةلـ3 أسباب.. الإسكان تتيح تعديل رغبات الحجز بشقق منخفضي الدخل (شروط وإجراءات)تشييع جنازة والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسةرئيس مرسيدس يستبعد الاندفاع نحو فيرستابنكيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟فورمولا-1: البين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021سول تفقد لقب "مدينة الـ 10 ملايين نسمة" للمرة الأولى منذ 32 عاماكشف لغز "رقعة القمامة الكبرى" التي تحوي قرابة تريليوني طن قمامة بلاستيكيةمسلسلين أنيمشن يصلان Fox مايو المقبل .. تعرف على أيام العرضتجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأولجامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحاناتتنفيذ حكم الإعدام في «الأسرة القاتلة» بالإسكندرية (تعرف على تفاصيل القضية)«صحة المنيا» تقدم الخدمات الطبية لـ 1614 شخصًا بقرية الجرنوس بمركز بني مزار

زيادة تشغيل الرحلات بين القاهرة والسعودية بنقل 8 آلاف راكب على مدار الـ 24 ساعة

   -  
شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، ارتفاع معدل تشغيل الرحلات الجوية من وإلي المملكة العربية السعودية، وذلك بتسيير 57 رحلة سفر ووصول لنقل حوالى 8 آلاف راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد خلال الـ 24 سفر 27 رحلة لعدة شركات الطيران إلى وجهات متعددة بالمملكة العربية السعودية تقل على متنها 5263 راكبا، كما استقبل المطار 30 رحلة وصول قادمة من عدة وجهات بالسعودية منها ، الرياض ، جدة ،المدينة، القسيم ،حائل، الدمام، جيزان، الجوف ،الطائف، تبوك علي متنها 2454 راكبا.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة