الخارجية الأمريكية: هجمات الحوثيين ضد السعودية خطيرة وغير مقبولةوينستون ديوك يقوم ببطولة سلسلة Marked Man الجديدة على امازونالعربية: وزارة الدفاع السعودية تعلن إجراء تدريبات مشتركة مع القوات الجوية الأمريكية127 ألف مواطن ببنى سويف يتقدمون بطلبات تصالح فى مخالفات البناءتشغيل أول سيارة ميكروباص حديثة على خط السيل - خور عواضة بأسواناليوم العالمى للمرأة .. تعرف على رسائل رجال بورسعيد.. فيديورئيس الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات: تدريب ذوى الهمم للتعامل مع التكنولوجياتفاصيل خطط التطوير وبناء وحدات سكنية تشبه مساكن الأسمرات في مدينة بلبيس..صورتلميذ الشيخ شعيشع يحيى تراث القراءة والابتهالات في الشرقية: الشيخ طوبار مثلي الأعلىنقل لاعب كرة قدم ابتلع لسانه فى مباراة بالعاشر من رمضان لمستشفى التأمين الصحىمحافظ الدقهلية يكرم "سارة" ميكانيكى سيارات ميت غمر.. صورهذه الأطعمة حليفك في مواجهة الزهايمر وأمراض القلب والأعصاب"ديب نوستالجيا" تبعث الحياة في الصور القديمة بسلاح الذكاء الاصطناعيالأمير هاري يكشف أسباب رحيله عن إنجلترا.. وميجان:"عانيت من اضطرابات عقلية"الاتحاد المصري: فرص كبيرة في تأمين المزارع السمكيةبنشرقي لأشرف قاسم: ما أثير عن اعتراضي على استبدالي ضد الترجي شائعاتمران الزمالك - عودة حازم إمام للتدريبات الجماعية وتأهيل لشيكابالاميلنر: علينا الخروج من هذه الفوضى سريعاكرة يد – فيزبريم المجري يعلن توقيع عمر يحيى خالد له لمدة 4 سنواتكاف يختار أفشة كأفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري الأبطال

بعد نجاح مونديال اليد.. اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالتجربة المصرية لتأمين أولمبياد طوكيو

   -  
رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

أكد الكابتن طارق الدروي، عضو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، أن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية سيحضر المباراة النهائية، مشيرا إلى أن هناك إشادة واسعة من لاعبى البطولة بالإجراءات لتى تتم فى مصر، مقدما الشكر لوزارة الصحة.

وتابع  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر قناة " دي ام سي": يوم 29 يناير سيأتى توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى مصر لمتابعة التأمينات الطبية التى تقدمها الدولة لتأمين اللاعبين فى كأس العالم لكرة اليد ضد فيروس كورونا، لتطبيق نفس الإجراءات فى أولمبياد طوكيو 2021.

وأشار إلى أن هناك 31 دولة بالبطولة تشيد بالتنظيم، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتشهد وصول العديد من اتحادات الكرة الأوروبية والعربية بسبب نجاح التأمينات الطبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة