اعرف المشكلات الصحية الأكثر شيوعًا لدى النساء فى اليوم العالمي للمرأةمتى يطلب الطبيب اختبار الكروموسوم لتحديد تشوهات الأجنة؟«زيزو» يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك ويؤكد: «أنا لاعب محترف»راموس يوثق مسيرته التاريخية في 6 حلقات | صوركل ما تريد معرفته عن معسكر المنتخب المصري لمواجهتي كينيا وجزر القمرباتريس موتسيبي رئيسًا لـ«كاف» بالتزكية بعد رفض طعن أحمد أحمدقبل مواجهة يوفنتوس.. «كونسيساو» مدرب بورتو «صُنع في إيطاليا»التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من لقاء بتروجت وكوكاكولا في كأس مصررجل الذهب والمعادن.. تعرف على باتريس موتسيبي رئيس «كاف» الجديدفي يوم المرأة العالمى..حكم قضائي بإعفاء ممرضة من السهر لرعاية زوجها الكفيفرئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة والانعقاد القادم يوم 21 مارس.. صورالرئيس السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداءالتعليم تعلن ضوابط النجاح والانتقال للصف الأعلى لطلاب الشهادة الإعداديةوزير الخارجية لنظيره اليونانى: مصر تتطلع لسرعة تدشين تعاون مشترك بمجال الطاقةرئيس الوزراء يلتقى رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان ‏طاهر محمد طاهر يغيب عن مران الأهلي الجماعى.. اعرف السببكل ما تريد معرفته عن الإصابات فى الأهلي قبل مواجهة الإسماعيليمصافحة موسيمانى ومعلول وتفاؤل بواليا فى مران الأهلى استعدادا للدراويش.. صوربتروجت يتعادل مع كوكاكولا سلبيا فى الشوط الأولأشرف بن شرقى للموقع الرسمى للزمالك: اعتراضى على الاستبدال "شائعات"

مصطفى بكرى: وزير قطاع الأعمال مستعد للتراجع عن قرار إغلاق شركة الحديد والصلب

   -  
مصطفى بكرى

زف الإعلامى مصطفى بكرى، بشرى بشأن بعض شركات قطاع الأعمال العام التى اتخذت قرارات بتصفيتها، مثل شركة الحديد والصلب بحلوان.

وقال بكرى خلال تقديمه برنامج"حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، بعد لقاء هشام توفيق مع نواب البرلمان داخل مجلس النواب ومناقشته، أجرى بعض المداخلات الإعلامية ليلا، أكد خلالها الاستعداد للعدول عن قراره بـ تصفية شركة الحديد والصلب.

وأوضح بكرى، أن وزير قطاع الأعمال مستعد لسماع المقترحات والآراء حول شركة الحديد والصلب، والعدول عن قراره إذا اتخذ مجلس الوزراء ومجلس النواب قرارات بعدم الإغلاق.

وتابع بكرى قائلا:" عندنا الخبراء والمتخصصين ونواب،لديهم من الحلول التى يمكن من خلالها تطوير شركة الحديد والصلب بدلا من إغلاقها".

وقال بكرى :" بعض الزملاء قال امبارح شوية الناصريين، لا يا حبيبى مش شوية شركات قطاع الاعمال قضية وطنية، صراعنا مش أيديولوجي صراعنا على المصلحة الوطنية".




لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة