زيدان: يجب احترام قرار الحكم.. وريال مدريد على قيد الحياةنحترم القرارات الأمنية.. الإسماعيلي يعلق على نقل مباراته أمام الأهلي من الإسكندرية إلى برج العربتشافي هيرنانديز يقود السد للفوز بالدوري القطري للمرة الـ 15 في تاريخهآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لـ سيراميكا كليوباتراأخبار الزمالك| رفض معاقبة أشرف بن شرقي بعد مباراة الترجي.. وفرمان من باتشيكو بحق أيمن حفنيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد طاهر محمد طاهر.. شاهدهارى كين يقود توتنهام أمام كريستال بالاس فى البريميرليجالاتحاد السكندري يحتفل بعيد ميلاد محمود شعبانأخبار الأهلي | موسمياني يدعم بواليا.. قفشة مرشح للأفضل في الجولة الأفريقية.. والخطيب مع اللاعبين في التدريباتكلوب: محمد صلاح سبب مشاكل لفولهام.. وهذه أسوأ فترة تدريبية ليإدارة الأهلي السعودي تبحث إقالة مدرب الفريق بعد الهزيمة من ضمكمحافظ بني سويف يعقد اجتماعا تنسيقيا استعدادا لإقامة معارض "أهلًا رمضان"محافـظ المنوفية يتابع ميدانياً أعمال تطوير شوارع حى غرب والعزبة الغربيةعلاج 1491 مريضا من أهالى قرية الزهور بقافلة صحة الإسكندريةمحافظ دمياط تناقش تسكين البائعين بسوق 51 فى مدينة رأس البرالسغة لمبة.. ما هي اللغة التي تحدث بها أحمد حلمي في إعلانه الأخير؟لهذه الأسباب.. وزير الخارجية اليوناني يزور القاهرة غدا ويلتقي شكري وأبو الغيطالحاجزون بمدينة الصحفيين في أكتوبر يعربون عن استيائهم من تحركات مجلس النقابة لإنهاء المشروعضبط أدوية مهربة ومجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية خلال جملة على صيدليات القليوبيةإخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة بتدابير احترازية

ضبط محاولتى تهريب أقراص ترامادول بحوزة راكبين بمطار القاهرة

-  
تمكنت سلطات الجمارك وإدارة البحث الجنائي بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولتى تهريب كمية من الأقراص المخدرة، بحوزة راكبين قادمين من روما وأمستردام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وتحريز المضبوطات.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإيطالية القادمة من روما تم الاشتباه فى راكب، وقام محمد فيصل أبو عريضة مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف محمد دهشان عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فعثر علي كمية من أقراص الترامادول المخدر، وأمر رأفت وهيب مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 7 لسنة 2021 ضد الراكب.

وفي الواقعة الثانية، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الهولندية القادمة من أمستردام، اشتبه وليد صبري رئيس القسم المشرف علي الصالة في راكب ، وقام بتكليف محمود أحمد عبد المطلب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فعثر بحوزته علي 119 قرص ترامادول المخدر.

وأمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 8 لسنة 2021 ضد الراكب، تم ذلك ، بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبين للنيابة المختصة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة