تعرف على أسعار السيارة أودى q3 بالسوق المصريةكريم عوض الممثل لوحيد لقطاع الخدمات المالية المصري بقائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 7-3-2021محلل سياسي: زيارة السيسي للسودان تاريخية.. وقد يقدم آبي أحمد للمحاكمةهجوم حوثي على السعودية بـ 22 طائرة مسيرة.. أحمد موسى يكشف التفاصيل500 مليون جنيه.. وزارة الري تكشف عقوبة إلقاء القمامة في الترع والمصارف ..فيديوالخارجية تعلق على المشاكل الحدودية بين إثيوبيا والسودان وتأثيرها على مفاوضات سد النهضةالمعهد القومي للتغذية يكشف حقيقة وجود علامات فى الجبن الرومي تسبب السرطانصحفي سعودي: تقاعس المجتمع الدولي شجع الحوثي على تهديداته للسعوديةعمرو طلعت: التحول الرقمى للدولة يعنى إيصال 32 ألف مبنى حكومى بالألياف الضوئيةأحمد موسى عن ذهاب بابا الفاتيكان إلى العراق: رسالة دعم وزيارة تاريخية"سيخضع للعقوبة".. مصلحة الضرائب العقارية تكشف عن موعد انتهاء تسجيل الوحدات العقارية.. فيديومصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن مفاوضات سد النهضةفي اليوم العالمي للمرأة .. حكايات مصريات تركن أثرًا خالدًا في العالموزير الصحة الإيطالي يعلن استعداده لتلقي لقاح سبوتنيك V الروسيحماس تدعو السلطة الفلسطينية للتراجع عن إصدار قرارات بقوانينالمركزي السعودي يمدد برنامج «تأجيل الدفعات» 3 أشهر و«التمويل المضمون» لمدة عامبـ14 مسيّرة و8 صواريخ باليستية.. الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية هجومية على السعوديةالتحالف العربي يعلن تدمير مسيرات حوثية مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه السعوديةعمار الحكيم عن زيارة بابا الفاتيكان للعراق: محطة لاستعادة المكانة الدينية

التصريح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالبدرشين

-  

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة شاب صدمه قطار ركاب أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالبدرشين.

لقى شاب مصرعه اليوم الجمعة، صدمه قطار خلال عبوره السكة الحديد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص، صدمه قطار فى الحوامدية.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا صدمه قطار، خلال عبوره السكة الحديد، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

وأصدرت هيئة النيابة الإدارية، فى وقت سابق، تقريرًا يتضمن توصيات وحلول لأوجه القصور والخلل فى المنظومة الفنية بالسكك الحديدية، وهى:

1- وضع لافتات إرشادية وعلامات أرضية تشير إلى منطقة الاقتراب من المزلقانات بمسافة كافية مع إضاءة المنطقة باستخدام مولدات كهربائية وعدم الاكتفاء بأضواء القطارات والمزلقان التحذيرية والتى تضىء أمام المزلقان مباشرة.

2- وضع مطبات صناعية أرضية على بعد حوالى 15 مترا قبل المزلقان للحد من سرعة المركبات عند عبورها المزلقانات.

3- تدريب العمالة اللازمة لتشغيل المزلقانات.

4- تقليل عدد المزلقانات وتحويل المرور عندها نظراً لتقارب بعض المزلقانات من البعض الآخر ما يؤدى إلى عدم السيطرة عليها.

5- تطوير وصيانة معدات وأجهزة الاتصالات والإشارات وضمان التوافق بين أنظمة القاطرات والملفات الأرضية الموجودة على الخط.

6- تفعيل منظومة محكمة للمتابعة والصيانة وتحديث الأجهزة الإلكترونية بالقاطرات، بحيث تكون متوافقة مع بعضها البعض.

7- إحاطة منطقة المزلقانات بسور ارتفاعه لا يقل 1,1 متر، وعلى بعد 1,8 متر من أقرب قضيب، لمنع اقتحام المركبات للمزلقان من نقط خلافا للمزلقان.

8- التنسيق بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر والشرطة والمحليات بشأن إدارة وتشغيل وضبط حركة المرور عند المزلقانات

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة