علاج قشرة الشعر.. يمكنك التخلص منها باستخدام "تونر القهوة"أخبار × 24 ساعة.. الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021يامن بن ذكرى: أنا زملكاوى حتى النخاع.. وأتمنى مباراة ممتعة أمام الترجىحمدى النقاز يزور بعثة الزمالك فى تونس قبل مواجهة الترجىرئيس الزمالك: ثقتى فى اللاعبين بلا حدودهبة جمال كابتن هوكى الشرقية للدخان: أصبحت مصدر فخر لأسرتىأخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 4 / 3 / 2021حلمى طولان يواصل الغياب عن إنبى أمام طلائع الجيشخالد عيد: التعادل مع البنك الأهلى مؤشر غير جيد لغزل المحلةرئيس الزمالك: أرفض اتهام اللاعبين بالتخاذل..وهذا موقف فرجانى ساسى5 بدائل أمام موسيماني فى الأهلى بعد إيقاف كهربا شهرا.. أحدهم مفاجأةيامن بن ذكري: تواجدي في مران الزمالك كان لزاما علي.. أساند الفريق دائماالمصري يعلن عبر في الجول التوصل لاتفاق مع العراقي على التجديدياسر سليمان ورحاب مطاوع يقدمان وصلة غنائية احتفالا ببورسعيد عاصمة للثقافة المصرية | صورهاني شاكر يشكر الرئيس السيسي على رعايته "بورسعيد عاصمة للثقافة".. ويؤكد: مصر تستعيد مكانتها في العالم | صورضبط المتهمين بالتشاجر فى الدقهلية وإصابة مواطنين بجروحلحظة بلحظة.. ليفربول 0 -1 تشيلسي .. خروح صلاحرئيس الزمالك: ليس لدينا لاعب متخاذل.. التعادل ليس أزمة.. ومازلنا في الصدارةتقييم صادم للنجم محمد صلاح في الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسي

أسود الأطلسي يقسو على كوريا بمونديال اليد ويفوز32-25

   -  
مباراة المغرب وكوريا الجنوبية بمونديال اليد

انتهت مباراة المغرب و كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الرئيس بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية بفوز أسود الأطلسي بنتيجة32-25.

وتضم المجموعة الثانية بكأس الرئيس منتخبات كوريا الجنوبية والنمسا و المغرب وتشيلي.

وبرغم انتهاء الشوط الأول بتفوق المغرب على كوريا الجنوبية بفارق هدف بنتيجة 15-14، إلا وأن أسود الأطلسي استطاعوا توسيع الفارق في الشوط الثاني وإنهاء المباراة لصالحهم.

ويعد هذا الفوز الأول لمنتخب المغرب بكأس الرئيس بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام منتخب النمسا.

وكانت نتائج الجولة الأولى للمجموعة الثانية فوز تشيلي على كوريا الجنوبية 44/ 33 وفوز النمسا على المغرب 36/22.

ويلاقي منتخب المغرب المباراة القادمة تشيلي، وكذلك يلاقي المنتخب الكوري النمسا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات كأس الرئيس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة