VAR يحرم تشيلسي من الهدف الأول في شباك ليفربولبهدف صاروخي .. ماونت يمنح تشيلسي التقدم أمام ليفربول بالشوط الأولإيقاف سنة دوليا يساوي 5 محليا.. لائحة اتحاد اليد تضع هشام نصر في ورطة جديدةحكام مباريات الجمعة .. محمد عادل يدير لقاء إنبي وطلائع الجيشهاني أبو ريدة يحضر اجتماع IFAB غدابمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يعبر آريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونانليفربول أمام تشيلسي .. استياء محمد صلاح لحظة خروجه وتشامبرلين بديلًايامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونسالدوري الإنجليزي .. ليفربول يواصل السقوط ويخسر على أرضه من تشيلسيإثيوبيا تتراجع .. بيان جديد بشأن سد النهضةمتحدث الإسكان: انتهينا من إنشاء 5 مدن قبل الوقت المحددندوة بـ«إعلام القاهرة» تناقش «تطوير المجلات العلمية»موانئ البحر الأحمر تعلن إعادة فتح ميناء الغردقة البحرينائب محافظ الإسماعيلية يبحث «تطوير الريف وحياة كريمة» في القنطرة شرقمتحدث التنمية المحلية: 500 مليار جنيه تكلفة مبادرة « حياة كريمة »مؤرخ: الحضارة المصرية الوحيدة التي لديها علم يدرس في العالمتعرف على الخريطة النهائية لبرامج قناة الشمسرئيس الإدارة المركزية: إيراد حديقة الحيوان مليون و200 ألف جنيه (فيديو)93 زلزالا تضرب مصر خلال شهر.. بينها 2 اليوم (تفاصيل)محمد ثروت: أحمد ابنى هو الدافع والمحفز لتقديمى أغنية "يا مستعجل فراقى"

ليستر يتلقى ضربة موجعة بغياب فاردي لعدة أسابيع

   -  
جايمي فاردي

تلقى ليستر سيتي ، احد الفرق المنافسة على احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز في كرة القدم، ضربة موجعة بعد ان كشف مدربه الايرلندي الشمالي براندن رودجرز أن هدافه جايمي فاردي سيغيب عن الملاعب "لاسابيع عدة" لانه سيخضع لعملية جراحية لازالة الفتق.

وساهمت الاهداف ال11 التي سجلها فاردي (34 عاما) هذا الموسم في الدوري المحلي في دخول فريقه طرفا في المنافسة على اللقب وبدأ يحلم بتكرار انجازه عندما توج بطلا للدوري عام 2016 بقيادة مدربه الايطالي المحنك كلاوديو رانييري.

وقال رودجرز الجمعة في مؤتمر صحافي قبل يومين من مواجهة فريقه لبرنتفورد من الدرجة الاولى في الدور الرابع من كأس انجلترا "سيغيب جايمي لاسابيع عدة. حاولنا الاعتناء به في الاشهر الاخيرة لكنه لا يستطيع الاستمرار لفترة اطول. ثمة متسع من الوقت في الموسم الحالي لكي يٌحدث تأثيرا".

وأعرب رودجرز عن ثقته بقدرة فريقه على التأقلم في غياب فاردي أحد اللاعبين القلائل من المجموعة التي توجت بطلة قبل خمس سنوات وقال في هذا الصدد "من المؤسف عندما لا تستطيع الاعتماد على أحد أفضل المهاجمين في الدوري، لكننا غالبا ما نعتمد على اللعب الجماعي وقد نجحت المجموعة دائما في تحقيق نتائج إيجابية" مشيرا إلى وجود مهاجمين آخرين في الفريق هم النيجيري كيليشي إيهياناتشو والإسباني إيوزي بيريس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة