إنجي علاء : يوسف الشريف مش سي السيد بالبيت .. وأكبر غلطة للرجل الخيانة والكذب8 أفكار فعالة لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليهاأستاذ لغة إسبانية : مرسيدس زوجة ماركيز كانت مفتاح إبداعاته"شقاوة" طفل داخل مول فى موسكو تتسبب فى دخوله العناية المركزة.. فيديوبعد مقتل عامل مصري على يد سعودي .. أهالي قريته: كان يعول أسرته وننتظر القصاصاليوم.. رئيس الوزراء في المنوفية لتفقد بعض المشروعات وقرى حياة كريمةتعرف على المنطقة الصناعية الحرفية بـ الجنينة والشباك فى أسوانخبراء أسواق مالية: قرار تنظيم تجزئة القيمة الاسمية لم يؤثر على أداء البورصة المصرية"يا حلوة" أغنية تجمع ساندى مع المطرب الكندى كارل وولف فى ألبومه الجديدتنمية المشروعات: تشغيل الشباب فى قرى حياة كريمة خلال تطويرها.. فيديوقبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات الأهلي مع فيتا كلوب الكنغوليترتيب هدافي الدوري السعودي .. جوميز في الصدارة وفابيو أبرو يشاركهالتعليم العالى تنظم الملتقى الطلابى لرؤساء ونواب الاتحادات الطلابية 22 مارسإيران تحبط محاولة اختطاف طائرة .. ما الرسالة التي بعثها المنفذ للمضيفة؟5 فيتامينات ومعادن يحتاجها جسم المرأة..أبرزها ب 12 والفوليكزيت الخردل الأفضل لصحة قلبك.. غنى بالأوميجا 3 ويحمى من تصلب الشراييننبيل شعيل : أعتز بـ مصر وجمهورها رائع .. وقدمت أغنية بقالي ساعة محبة فيهاموسيقار : المهرجانات تشبه الراب في أوروبا وإيقاعاتها محبوبةقطع المياه عن مدينة نبروه بالدقهلية 7 ساعات اليوم لإجراء أعمال الصيانةمراكز بلازما الدم تتحمل مسئولية أى ضرر يمس المتبرع.. اعرف التفاصيل

أسامة زكي: قدمنا مباراة جيدة أمام الإسماعيلي.. وغياب التوفيق وراء التعادل

   -  
أسامة زكي

قال أسامة زكي ، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي ، وكان يستحق الفوز لولا غياب التوفيق.

وأوضح زكي، أن الفريق استحوذ على الكرة بشكل كبير طوال المباراة، وكان قريبًا للغاية من تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن اللاعبين أهدروا عددًا من الفرص المحققة، ولولا غياب التوفيق لخرجت المباراة بنتيجة أخرى غير التعادل.

وتابع: أنه تولى المهمة في توقيت صعب من الموسم وقبل مباراة مهمة خارج الأرض أمام فريق كبير بحجم الإسماعيلي ، ولكن ساعده على ذلك معرفته السابقة باللاعبين والتزامهم بتنفيذ تعليماته.

وعبَّر زكي عن سعادته بإشادة الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ومايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، بمستوى اللاعبين، والتأكيد لهم أنهم لعبوا مباراة كبيرة، مؤكدًا أن بيبو قرر صرف مكافآت إجادة لهم رغم التعادل في المباراة، متمنيًا أن يعود الفريق لتحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة