ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ يمنحك الألياف الصحية وينقص وزنكفوائد 7 أطعمة لصحة الدماغ.. التوت يحمى من الزهايمر والبيض يُعزز الذاكرةمواطنان يتبرعان بأراض دعما لمبادرة تطوير القرى والريف.. فيديوصراع قوي بين أهل القمة والقاع فى افتتاح الجولة 14 لمجموعة بحريالزمالك يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة وادى دجلة«التعليم»: طبيب زائر لكل لجنة للاطمئنان على الطلاب أثناء الامتحاناتبعد عودة بابلو.. 4 مطربين عادوا للغناء بعد إعلان اعتزالهممروان بابلو يتصدر تويتر بعد إصداره أحدث أغانيه.. شاهدمتابع يتهمها بالفشل .. رد فعل غير متوقع من سانديمحافظ بورسعيد: الوحدات السكنية للشباب فى عهد الرئيس السيسى لم تشهدها أى محافظة أخرىطرق السويس شكل تانى فى عهد الرئيس السيسى.. تطوير شامل وتوسعات جديدة.. صورالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات فى الجيزةتهم قادت الممثلة عبير بيبرس لخلف القضبان وحبسها 7 سنوات.. تعرف عليهارائد الانطباعية.. 180 عاما على ميلاد أوجست رينوارصينيون يحققون أمنية جدهم فى قيادة سيارة بحيلة طريفة.. فيديو وصور«لو معندكش إنترنت».. كيف تقدم تظلما على بطاقة التموين؟توقعات حالة الطقس اليوم بعد يومي سقوط الأمطار والثلوج: تحسن نسبيأبرز قضية.. "الضرائب" تؤكد استثناء العقارات فى القرى من ضريبة التصرفات العقارية"المياه الجوفية: تنفيذ 5 بحيرات وسدين فى مدينة الطورطارق صبرى ضابط شرطة فى مسلسل "الاختيار 2"

وفد روسي يتفقد مطار الغردقة الأربعاء المقبل

   -  
مطار الغردقة الدولي - صورة أرشيفية

يستقبل مطار الغردقة الدولي، الأربعاء المقبل، وفد أمني روسي لتفقد الإجراءات الأمنية بالمطار للاطلاع على آخر إجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل صالات السفر والوصول وإجراءات تأمين الحقائب والمسافرين والتأكد من تواجد رجال الأمن في الأماكن المخصصة لهم، والإجراءات الاحترازية التي تتبعها سلطات الطيران لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر ملاحية بالمطار، أن زيارة الوفد الروسي تأتي في إطار جولات التفتيش التي تقوم بها الوفود الروسية لمتابعة آخر الإجراءات المتبعة مع الطائرات ومن المقرر أن يقوم الوفد الروسي خلال تفقده لمطار الغردقة بالتفتيش على الركاب والحقائب وتفقد تأمين وجبات الطعام منذ لحظة إنتاجها وحتى وصولها للطائرات ومتابعة أسوار المطار وكاميرات المراقبة وأنظمة تأمين مهبط الطائرات والإجراءات الأمنية داخل مقرات المحطات والمراجعة المستمرة على مجموعات العمال المكلفين بالخدمة داخل الدوائر الجمركية وداخل الطائرات وعدم وجود أي مخلفات تعوق عمليات الإقلاع والهبوط ضمن الإجراءات الروسية لاستئناف حركة الطيران والسياحة الروسية المنتظمة والشارتر إلى منتجعات الغردقة.

وفي نهاية الجولة التي تستمر ٥ أيام، يقوم الوفد بعقد لقاء مع مسؤولي وزارة الطيران المدني قبل رفع تقريرهم النهائي بالزيارة إلى سلطات الطيران المدني في روسيا، تمهيدا لإصدار التقرير النهائي بشأن استئناف حركة الطيران والسياحة بين البلدين وعرض نتائج التقرير الروسي على السلطات الروسية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة