شوف بعيني.. دينا الشربيني تتضامن مع «ازدواجية الرؤية»منتج مسلسل ممالك النار : انتظروا عملا تاريخيًا وآخر دراميًا في مصربفستان قصير .. شاهد روبي في أحدث ظهورمسلسلات الحرب على الإرهاب تتصدر دراما رمضان 2021ظافر العابدين يظهر بـ«لوك جديد» ويكشف سبب خوضه تجربة الإخراجريال سوسيداد يحقق فوزًا غاليًا أمام ليفانتيريمونتادا هاري كين تهدد محمد صلاح .. تغييرات في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزيهل تعاني من آلام العظام بدون سبب واضح؟مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي فرص لحاق وليد سليمان بمباراة فيتا كلوبمدرب المريخ: موقفنا صعب في البطولة.. وسأسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي«زراعة القليوبية»: استفادة 1850 مزارعًا من مشروع إحياء البتلو بقروض بلغت 250 مليون جنيهرئيس مركز إسنا: بدء العمل بالصرف الصحي بقرية توماس 2| صورالسعودية : محاولة استهداف ميناء رأس تنورة بطائرة مسيرة جاءت من البحر«الدفاع السعودية» تكشف تفاصيل محاولة الهجوم على ميناء رأس تنورةالسعودية : استهداف خزان بترول في رأس تنورة وحي سكني بالظهرانالمخابرات العراقية: اعتقال عاشور الذباح مسؤول الإعدامات في داعشنواب بالبرلمان الليبي يصلون إلى سرت لبحث تشكيل حكومة الوحدةجونسون: على طهران الإفراج نهائيًا عن زاغاري راتكليف لتتمكن من العودة لأسرتهارئيس وزراء فلسطين للسفير المصري: نريد أن تزودنا مصر بالغاز لا إسرائيلوزير الدفاع الأمريكي: ردنا على قصف «عين الأسد» بالعراق سيكون مدروسًا

رئيس سفاجا تتفقد مواقف السيارات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

   -  

أجرت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لعدد من مواقف السيارات العمومية وموقف الأقاليم بمنطقة الكيلو 5 لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات.

تفقدت رئيس المدينة ومرافقيها حمامات وكافتيريا الموقف لمتابعة مستوى النظافة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره. وشددت المغربي، على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب للكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، وذلك بالتنسيق مع إدارة المواقف بالوحدة المحلية وإدارة المرور.

وحذرت رئيس المدينة، من سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة في حال عدم التزام السائقين فيها بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها.

وكلفت المغربي بتوفير وتوزيع الكمامات من قبل إدارة المواقف على المواطنين والسائقين لارتدائها باسعار رمزية، مناشدة المواطنين وأصحاب سيارات الأجرة وسائقيها بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي وضعتها الدولة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدةً على ضرورة تعقيم سيارات الأجرة قبل تحرك السيارة من الموقف وبعد نزول الركاب لتجنب تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير، وتوقيع الغرامة المالية الفورية عليهم في حالة المخالفة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة