للشقق الصغيرة.. كيف تخلق مساحة لمكتبك الخاص؟باحثون أمريكيون يطورون تطبيقًا لتعليم الشباب مخاطر تعاطى المخدرات والكحولياتأبحاث هندية تنصح باستهلاك زيت الخردل لتقليل الإجهاد التأكسدي والالتهاباتتساوي الليل والنهار في الإمارات 14 مارسمساعد وزير الخارجية الأسبق : زعماء أفريقيا يقدرون جهود السيسي تجاه القارة .. فيديومزعل بابا ليه يا أحمد؟.. محمد ثروت يشتكي نجله إلى منى الشاذليتجربة مميزة في الإمارات.. قاعات عرض سينمائية مخصصة للمصابين بالتوحدأنا بسمع كلام ابني.. محمد ثروت يكشف دور نجله في حياتهملياردير ياباني يختار 8 أشخاص يرافقونه في رحلة إلى القمر .. بشرطينالكهرباء تكشف تفاصيل اتفاقية الهيدروجين الأخضر لتوليد الطاقةأنا أهلاوي .. محافظ جنوب سيناء يوجه رسالة للجماهير المصرية.. فيديوكده يا قلبي.. أول دويتو لـ محمد ثروت ونجله أحمد .. فيديورجائي : حديقة الحيوان تحتاج 300 مليون جنيه لتعود لسابق عهدها .. فيديوالعربية: ميليشيا عراقية تؤكد أن استهداف القواعد الأمريكية عمل مشروعإعادة فتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيينشريف الجبلي عن تضامن تونس مع مصر في قضاياها الإقليمية: خطوة إيجابية ومشجعةتنشيط السياحة تنظم جولة تعريفية لمؤثري السوشيال ميديا المصريينإيهاب الطاهر : الامتحان الموحد للفريق الصحي يحمي المهنة من الدخلاءأحمد فتحي : تطبيق امتحان للطاقم الطبي يحمى المواطن ويزيد من كفاءة أطباء مصروزير الزراعة يفتتح مزرعة تحوي 11 ألف رأس ماشية .. السبت

جلسة تصوير جديدة ومختلفة لـ بيلا حديد فى آخر ظهور لها

-  

شاركت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، متابعيها وجمهورها، بكواليس جلسة تصوير جديدة تخضع له، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، والتى ظهرت من خلالها بشكل مختلف وجديد، والتى لقيت إعجاب الكثير من متابعيها خلال وقت قصير من نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

وكانت قد ظهرت حديد فى عطلتها الأخيرة داخل مدينة اسبن، التى تحظى بأماكن جليدية خلابة تخطف الأنظار، وفقاً لما نشره موقع ديلى ميل.

وأضاف التقرير الذى نشرته الصحيفة البريطانية أن بيلا حديد حرصت على الاستمتاع بوقتها فى وقت امتلاء مدينة اسبن بالثلوج الساحرة التي تغطى جبالها برحلة تثلج قامت بها بواسطة المزلاج مؤخرا، كما ظهر خلال أكثر من صورة.

واحتفلت بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا بالعام الميلادي الجديد مع صديقتها المقربة جيسي جو ستارك وزميلتها عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل (30 عامًا).

وشاركت بيلا حديد جمهورها ومعجبيها صورا على إنستجرام، حيث ظهرت فيها مرتدية فستانا أسود قصيرا، كما حرصت على التقاط صور أخرى برفقة صديقاتها.

بيلا حديد فى جلسة التصوير
بيلا حديد
بيلا حديد  فى جلسة التصوير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة