فى اليوم العالمي للمرأة.. نصائح للحفاظ على صحتك العقلية والبدنيةدراسة: النباتيون أكثر عرضه للإصابة بكسور العظام لافتقار أطعمتهم للكالسيومالمنازل الدافئة تساعد في خفض ضغط الدم المرتفعملامح قائمة المنتخب المصري لمواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيامنتخب كوت ديفوار يستدعي رزاق سيسيه لمباراتي النيجر وإثيوبياأشرف بن شرقي يوضح حقيقة غضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي«باتشيكو» يصحح أخطاء لاعبي الزمالك«هالاند» جاهز للمشاركة مع دورتموند أمام إشبيلية الإسباني بأبطال أوروباحازم إمام يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية«الشباب والرياضة» توضح موقف انتخابات الهيئات الرياضية وتحقيق الاستقرار المالي والإداري«شيكابالا» يواصل التأهيل في الزمالكإنقاذ عروس البحر "الدوجونج" العالقة فى شباك صيد بمرسى علم.. صورتخصيص 70 فدانا بـ"برج العرب الجديدة" لإنشاء مدينة المدابغ متكاملة المرافقالحكومة: ميكنة 200 نموذج بمنظومة الضرائبالحكومة: مبادرة حياة كريمة تستهدف توصيل الغاز لقرى نائيةاليوم العالمى للمرأة.. سر اختيار 8 مارس للاحتفال.. إنفوجرافالزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا وحازم يشارك فى المرانسيسيه ينضم لمنتخب كوت ديفوار بعد تألقه مع الاتحاد السكندرىفيسبريم المجرى يعلن التعاقد مع يحيى خالد نجم اليد حتى يونيو 2025المنتخب يفاضل بين 5 وجوه جديدة قبل إعلان القائمة النهائية.. تعرف عليهم

سمير غانم ضيف شرف فى مسلسل ابنته دنيا رمضان المقبل

-  

يظهر الفنان سمير غانم فى مسلسل ابنته دنيا سمير غانم الجديد، كضيف شرف خلال الأحداث، والذى لم يتم تحديد اسم نهائى له، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، كما تواصل دنيا التحضيرات الأخيرة للمسلسل مع الأخوين المخرجين خالد ووليد الحلفاوى، حيث يواصلان معاينة أماكن التصوير استعداداً لانطلاق المشاهد الأولى من المسلسل. 

المسلسل من إنتاج هشام جمال بشراكة إنتاجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يجرى اختيار اسم مناسب للعمل المقرر تقديمه على جزأين كل جزء من 15 حلقة وبتوقيع 2 مخرجين هما خالد ووليد الحلفاوى.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل بدل الحدوتة 3، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

يذكر أن دنيا سمير غانم انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وضيوف الشرف دلال عبد العزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة