لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -0 تشيلسي .. هدف مبكر ملغيإحالة رئيس جالاتا سراي ونائبيه للانضباط بسبب طرد مصطفىواشنطن: نرحب بسحب الدول الأوروبية اقتراحًا لتوبيخ إيران في وكالة الطاقة الذريةالدفاع الجوي السعودي تدمر صاروخاً بالستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه جازانلبنان يبدأ إجراءات محاسبة إسرائيل في الأمم المتحدةالأمم المتحدة: نسعى للوصول في إثيوبيا إلى تيجراي للتحقيق في جرائم حربالتحالف العربي يعلن تدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون صوب جازانروسيا وسوريا تتهمان أمريكا بنهب الثروات السوريةلماذا بعثت أمريكا رسالة سرية لـ إيران قبل ضربها في سوريا بـ30 دقيقة.. صحيفة تكشفنقل ركاب إلى قطار بديل بسبب رفض قطة النزول من فوق سطحهبعد اعتراف فرنسا للمرة الثانية بجرائم استعمارية.. جزائريون يطالبون بخطوات أخرىحمدوك: الانتقال الديمقراطي في السودان مُعقد بسبب قضاياه الكثيرةرسالة شديدة اللهجة ونصيحة للحياة من عدلي القيعي إلى كهرباالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد تشيلسيزياش وفيرنر يقودان تشكيل تشيلسي أمام ليفربول بالبريميرليجمدير النادي الأهلي يجتاز دورة المنازعات الرياضية من الاتحاد البحرينيالعب برجولة.. الجماهير تدعم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغوليأحمد مجاهد يدعم أبوريدة في المغرب استعدادا لانتخابات الفيفا والكافالدوري الإنجليزي .. توتنهام يخطف فوزا صعبا من أرض فولهامنجم الإسماعيلي : مينفعش نشوف ليفربول من غير محمد صلاح .. فيديو

فرج عامر لـ في الجول: الكرة تجاوزت خط المرمى أمام بيراميدز.. سموحة يريد حقه

   -  
سموحة - بيراميدز
يرى فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فريقه حُرم من هدف صحيح خلال المواجهة أمام بيراميدز.

بهدف لكل طرف اليوم الجمعة، مباراة شهدت مطالبة الفريق السكندري بهدف بحجة عبور الكرة لخط المرمى.

وقال عامر عن تلك اللقطة لـ FilGoal.com: "الكرة تخطت خط المرمى بشكل كامل وهو ما أوضحته الإعادة".

وأضاف: "أخبرت أحمد مجاهد أن سموحة لديه حق في تلك المباراة، ونحن نريد حقنا".

وتابع: "تقديم اعتراضات رسمية لا يأتي بنتائج، يجب على اتحاد الكرة الحفاظ على حقوق الأندية".

وأتم: "غير معقول أن يتسبب خطأ تحكيمي في إحباط اللاعبين وإيقاف طموحاتهم".

هدف بيراميدز جاء عن طريق إبراهيم عادل بينما سجل مصطفى فتحي هدف التعادل لأصحاب الأرض عقب 56 ثانية من هدف الضيوف.

وسجل مصطفى فتحي هدفه الأول له في الدوري المصري منذ موسم 2016-17 عندما سجل في شباك الاتحاد السكندري منذ 1296 يوما أي 3 سنوات و6 أشهر و16 يوما.

تعادل هو الخامس بين الفريقين في تاريخ مواجهتهم من أصل 9 مباريات في الدوري المصري، بالمسمى القديم والجديد لبيراميدز.

تعادل سادس لسموحة ورابع على التوالي في الدوري المصري الموسم الجاري، ارتفع بها رصيد الموج الأزرق لـ 9 نقاط في المركز التاسع.

وارتقى بيراميدز للمركز الخامس برصيد 13 نقطة قبل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة