من يتحمل ضريبة التصرفات العقارية البائع أم المشترى؟.. الضرائب توضحتعيين محمد معوض رئيسا لحى الوايلى وهانى رضا للشرابية7 آلاف عامل مصرى شاركوا فى مشروع أطول برج فى إفريقيامصر للطيران: لا توجد مشكلة فى طراز بوينج 777 وإنما فى محركات 4 طائراتلحظة بلحظة.. أتالانتا 0 - 0 ريال مدريد.. مونشنجلادباخ 0 - 1 سيتي.. دوري الأبطالأحمد إمام صاحب "جيم" فى مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان.. صور"المتحدة" تطرح البوستر الرسمى لمسلسل يحيى الفخرانى "نجيب زاهى زركش"بتول عرفة:الكليب الجديد مع أيتن عامر واستمتعت بالعمل مع محمد محسن وهبة مجدىتارا عماد: أنا نصف مصرى ونصف مونتينجرو وحلمت بتقديم شخصية الأميرة ياسمينتارا عماد: سافرت من القاهرة لأسوان بالعجلة فى 11 يوما وأحب تجربة كل شىءبدون ملاحظات.. مصر للطيران للخطوط الجوية تجتاز تفتيش تجديد الأيزو للجودة والسلامةمطار الأقصر يحتفل باستقبال أولى رحلات العربية للطيران«مدبولي» يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد اللجنة العليا المصرية - الأردنيةشبورة وأمطار خفيفة.. تفاصيل طقس الخميس ودرجات الحرارة المتوقعةسيرين عبد النور تخطف أنظار جمهورها بإطلالة كاجوال6 أطعمة غنية بالنشويات (صور)رئيس النجوم: تغاضينا عن إيقاف الإسماعيلي في الانتقالات.. لكن لم يتم تقدير تصرفنامنسق «حياة كريمة» في أسوان: المبادرة تسهل حياة الناسنصائح ذهبية للطلاب تساعد على زيادة التركيز في الامتحاناتوزير الري: كفاءة السد الإثيوبي 30% فقط.. وملء العام الماضي شو إعلامي

حفل زفاف بمستشفى أمريكي.. العروس أرادت مشاركة والدها لحظتها الخاصة قبل وفاته

   -  

فى مشهد حزين، وملىء بالمشاعر السعيدة فى آن واحد، حرصت عروس أمريكية من مدينة ميدلتاون، على الاحتفال بزفافها فى المستشفى التى يرقد فيها والدها المريض بالسرطان، حتى يشاركها اللحظة الأبرز فى حياتها، وليتمكن والدها من حضور الزفاف قبل وفاته.

وقررت سارة إستيلا، وخطيبها مايكل كريستيك، إقامة حفل زفافهما في المستشفى، منتصف يناير الجارى، بعد أن اكتشفت سارة إصابة والدها خوان إستيلا بمرض السرطان، وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت العروس: "أردنا أن يكون كل شيء مثل قصة خيالية، بالنسبة لي كان من المهم أن يكون والدى جزء من حفل زفافى"، وارتدت العروس بدلة واقية صفراء، كما ارتدى الحضور أقنعة وقفازات، ويشار إلى أن والد سارة توفى بعد يومين فقط من حفل الزفاف، إذ غادر عالمنا يوم 18 يناير، وصرحت سارة، بأنها وزوجها سيتبادلان النذور مرة أخرى في شهر يونيو المقبل تكريما لعيد ميلاد والدها المتوفى.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أنه بعض الدول حول العالم، تقاليد غريبة للاحتفال بزفاف العروسين، مثل ضرب العريس بالسمك الميت أو البكاء وغيرها من الطقوس الغريبة التي تتبعها بعض الدول، وذلك للاحتفال بزفاف العروسين، ورغم تقدم العلم والتكنولوجيا، إلا أن بعض الدول ما زالت تتبع هذه الطقوس، التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "scoopwhoop".

واعتاد بعض الكوريين الجنوبيين، على ضرب العريس ليلة زفافه على قدميه بالسمك الميت وعصى الخيزرانحتى يكون مستعد لليلة الأولى من الزواج، كما اعتاد العائلات في اسكتلندا على الاحتفال بالعرسان من خلال استحمامهم بدهان الحائط أو شيء مثير للاشمئزاز ثم قيام أفراد العائلة والأصدقاء بربط العرسان بشجرة، وذلك لمعرفة مدى استعداد العرسان للزواج.

المستشفى
حفل الزفاف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة