أحدث موضة لطلاء الجدران في 2021 لو بتفكر تجدد بيتك.. الألوان الترابية مسيطرةأم أمريكية تتحول إلى نجمة على تيك توك بعد توثيق مراحل خسارة وزنها.. فيديوالتعادل السلبي يخيم على مباراة جرونينجن وفينورد بالدوري الهولندي«ميسي» يتصدر قائمة الهدافين ويقود برشلونة للفوز على إلتشيمحمود سعد يكشف كواليس إقالته من منصب المدير الفني لاتحاد الكرةنيم يفوز على لوريان في الدوري الفرنسيأسرة ومحبو مبارك يحيون الذكرى الأولى لرحيله أمام المقابر غداشكوى رسمية لوزير التعليم العالي ضد لجنة اختيار عميد «طب بنها»وزير الري: قناة جونجلي مرتبطة باستقرار جنوب السودانميسي يقود برشلونة إلى «تثبيت» إلتشي في قاع الليجاوزيرة الثقافة تكرم فريق مسرح المواجهة والتجوالهشام الهلباوى: الدولة بدأت فى تطوير القرى الأكثر احتياجا بالريف لتحقيق العدالةمصريان يتبرعان بأراض دعماً لمبادرة إعمار الريف المصرىرئيس الشهر العقارى يرد على أكاذيب الجماعة الإرهابية حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشققمن يتحمل ضريبة التصرفات العقارية البائع أم المشترى؟.. الضرائب توضحتعيين محمد معوض رئيسا لحى الوايلى وهانى رضا للشرابية7 آلاف عامل مصرى شاركوا فى مشروع أطول برج فى إفريقيامصر للطيران: لا توجد مشكلة فى طراز بوينج 777 وإنما فى محركات 4 طائراتلحظة بلحظة.. أتالانتا 0 - 0 ريال مدريد.. مونشنجلادباخ 0 - 1 سيتي.. دوري الأبطالأحمد إمام صاحب "جيم" فى مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان.. صور

العراق.. جهاز مكافحة الإرهاب يعلن انطلاق عملية "ثأر الشُهداء"

-  
رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي
بغداد - (أ ش أ):
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق ،اليوم الجمعة، عن انطلاق عملية "ثأر الشُهداء" بتوجيه من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وقال الجهاز، في بيان أوردته قناة السومرية نيوز الإخبارية "إنه بتوجيه من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي انطلقت عملية "ثأر الشُهداء" والتي تستهدف بقايا عصابات داعـش الإرهابية " .
وأضاف "تمكن أبطالنا من الإطاحة بعدد من الإرهابيين في كل من محافظة (بغداد - باب المعظم) ومحافظة (الأنبار - عامرية الفلوجة) ومحافظة (كركوك - منطقة دور الفيلق) لهم صلة بشبكات عصابات داعـش الإرهابية " .
وشهدت بغداد، أمس الخميس، تفجيرين انتحاريين في سوق شعبي مكتظ في ساحة الطيران وسط بغداد، أسفرت عن 32 قتيلا و110 من الجرحى.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة