تكريم هالة صدقي في ندوة بـ صدى البلد .. صورشاهد .. بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش لـ يحيى الفخرانيعاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهد

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء قمع الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة برام الله

-  
قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله - (أ ش أ):
أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة سلمية في قرية "دير جرير" شرق مدينة رام الله، بالغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص المعدني المغلف بالمطاط والرصاص الإسفنجي.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن الفلسطينيين انطلقوا في مسيرتهم الأسبوعية السلمية باتجاه أراضيهم التي يسعى المستوطنون لإقامة بؤرة عليها، مرددين الشعارات الوطنية، وحاملين اللافتات المؤكدة على التمسك بالأرض والدفاع عنها وحمايتها.
وأشارت إلى أنه فور وصول الفلسطينيين إلى موقع أراضيهم المصادرة، هاجمتهم قوات الاحتلال؛ ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة