موناكو يشدد الخناق على ليون بفوز تاسع في آخر 10 مراحل بالدوري الفرنسيالزمالك يعلن إصابة «هتلر اليد» بقطع في العضلة الصدرية20 لاعبًا بقائمة سموحة لمواجهة الجونة بالدوري المصريأرسنال يقلب الطاولة على ليستر ويحرمه من الانفراد بوصافة الدوري الإنجليزيبيتيس يعزز حظوظه بالمشاركة القارية بالفوز على قادش في الدوري الإسبانيأحمد سمير يسجل الهدف الأول للطلائع في شباك الأهلياستقالة حمادة صدقي من تدريب الإنتاج الحربي«أجاي» يسجل هدف التعادل للأهلي في شباك الطلائعالتعادل يحسم شوط أول مُثير بين الأهلي والطلائعمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. نزول بواليا وطاهرفي إفريقيا – أوناجم يسجل ويصنع ويقود الوداد للفوز على كايزر تشيفز برباعيةتوخيل وسولشاير يكتبان ما لم يحدث منذ 100 عاما.. تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتدتشكيل ليفربول – أدريان يحرس المرمى.. وصلاح أساسي أمام شيفيلدكرة يد - هتلر لـ في الجول: أجري جراحة في الإمارات هذا الأسبوع.. وأعود خلال 3 أشهرمحطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية الفنية المستدامة.. صوررفع مستوى النظافة بمحيط المدارس ولجان الامتحانات في الجيزةرصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياط يتجاوز 107 أطنانبروتوكول تعاون بين الأوقاف وجامعة الإسكندرية لتدريب الأئمةجولة داخل أكبر مدينة أثرية بالعالم.. فيديومحطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية الفنية TSM للمرة الثالثة

اعتقال المتحدثة باسم نافالني 9 أيام بتهمة الدعوة لمظاهرة غير مرخص بها

-  
المعارض الروسي أليكسي نافالني

موسكو - (أ.ش.أ):

اعتقلت السلطات الروسية كيرا يارميش، المتحدثة باسم المعارض أليكسي نافالني، لمدة تسعة أيام بتهمة الدعوة إلى المشاركة في مظاهرة احتجاجية غير مرخص بها.

وأكدت كيرا يارميش، على حسابها في "تويتر"، بحسب وسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، إصدار حكم قضائي باعتقالها، ودعت متابعيها مجددا إلى الخروج إلى شوارع مدنهم دعما للمعارض أليكسي نافالني المعتقل.

وأكدت وكالة أنباء "نوفوستي" أن حكم الاعتقال صدر بحق يارميش عن محكمة بموسكو لمخالفتها معايير تنظيم الفعاليات الشعبية، موضحة أن هذه المعارضة تواجه بهذه التهمة عقوبة تصل إلى السجن عشرة أيام أو غرامة مالية.

كما اعتقلت السلطات الروسية بنفس التهمة أمس محامية "صندوق محاربة الفساد" ليوبوف سوبول، الذي يترأسه نافالني، ولم يصدر حكم بحقها بعد.

ويدعو أنصار نافالني إلى تنظيم مظاهرات واسعة في مختلف أنحاء روسيا، احتجاجا على اعتقاله لمدة 30 يوما فور عودته إلى موسكو الأحد الماضي من ألمانيا، التي كان يتواجد فيها منذ حادثة تسميمه في أغسطس الماضي، بتهمة انتهاك شروط وقف تنفيذ عقوبة السجن الصادرة بحقه سابقا بتهمة الاختلاس.

وحذرت السلطات الروسية مرارا من أن أية مظاهرات احتجاجية ستنظم تعد غير شرعية، داعية المواطنين إلى الامتناع عن المشاركة فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة