سميرة أحمد تكشف لـ«بوابة الأهرام» عن أمنية يوسف شعبان.. وتروي مشهدا مؤثرا في «امرأة من زمن الحب»يوسف شعبان في آخر تكريم له بـ"الإسكندرية السينمائي": لم يطرق أحد بابي حتى نسيت المهنة«المدينة».. و«المداح».. و«فارس بلا جواز» يحاولون اللحاق بقطار رمضان«الرجل العنكبوت» يعود بـ«لا طريق للعودة»خالد منصور: «عودة الأب الضال» مسلسل عائلى كوميدىاليوم.. حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» وسط إجراءات احترازيةخالد جلال ينعى الفنان يوسف شعبان: ترجل أحد فرسان الفن المصري عن جوادهأمنية يوسف شعبان لن تكتمل.. «حافظ رضوان» لن يرى النور للمرة الثالثة«نايل سينما» تغير خريطة برامجها بعد وفاة الفنان يوسف شعبانابنة يوسف شعبان تنعى والدها بكلمات مؤثرةرئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعى يوسف شعبان : رحلة عطاء تتجاوز 60 عامًاوزيرة الثقافة تنعى الفنان القدير يوسف شعباناقتراب «المريخ» من «الثريا» بعد غد ويمكن مشاهدته بالعينحماية المنافسة يدعو لمواجهة الممارسات الاحتكارية العابرة للحدود«صيدلة عين شمس»: امتحانات التيرم مستمرة حتى 20 مارسرئيس جامعة الأزهر يتناول الغداء وسط طلاب المدينة الجامعية| صورجامعة الجلالة تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول وسط إجراءات احترازية مشددة| صورالقباج: أسسنا إستراتيجية إحصاء.. وميكنة كافة المديريات والإدارات و32% من وحدات التضامنتضامن النواب تؤجل الموافقة على قانون إعفاء المستشفيات والمراكز والمؤسسات الصحية الأهلية من 75% فواتير المرافقالعناني: مجموعة من مشروعات القوانين لدعم قطاع السياحة

الطيران المدني الكويتي يقلص عدد القادمين لمطار الكويت الى ألف راكب يوميا

-  
الطيران المدني الكويتي

الكويت - (أ ش أ):

أصدرت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية،قراراً إلى شركات الطيران، بتقليص أعداد الركاب القادمين إلى مطار الكويت الدولي، اعتبارا من 24 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل .

وقال مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية عبدالله الراجحي في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إن قرار تخفيض الركاب القادمين للكويت،يشمل كل الشركات العاملة في مطار الكويت،ويشترط عدم زيادة اعداد الركاب القادمين عن 1000 راكب يوميا.

وأضاف الراجحي أن تعليمات السلطات الصحية في الكويت الى (الطيران المدني)، شددت على ضرورة توخي الحيطة والحذر خلال الأسبوعين القادمين، وذلك للسيطرة على فيروس كورونا والحد من انتشاره، لاسيما مع ظهور إحدى السلالات الجديدة من الفيروس خلال الأسبوع الماضي لراكبين قدما الى الكويت من بريطانيا.

وأشار إلى أن قرار (الطيران المدني) سيكون لمدة أسبوعين، لحين الانتهاء من تجهيز المختبرات الأهلية للعمل في مطار الكويت الدولي لإجراء الفحوصات الخاصة بالقادمين، موضحا أن القرار تستثنى منه العمالة المنزلية وركاب (الترانزيت) .

وفي سؤال حول مصير الركاب القادمين الى الكويت الذين يمتلكون تذاكر محجوزة مسبقاً على شركات الطيران المختلفة خلال تلك الفترة، أوضح الراجحي أن شركات الطيران ستقوم بجدولة الرحلات القادمة الى الكويت خلال الفترة المقبلة، تنفيذا للقرارات الصادرة من الطيران المدني وبما يحفظ حقوق جميع الركاب.

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية، قد أعلنت اليوم الجمعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تقليص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت اعتباراً من 24 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن القرار يأتي بناءً على تعليمات السلطات الصحية والإدارة العامة للطيران المدني، مع استثناء ركاب العمالة المنزلية وركاب الترانزيت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة