توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

العثور على دولفين نافق بخليج السويس.. صور

   -  

عثر أحد العاملين بالقرى السياحية بمنطقة العين السخنة بمحافظة السويس، على دولفين نافق، قذفته الأمواج إلى شاطئ خليج السويس، بعدما عجز عن السباحة ضد تيار الرياح وحركة الأمواج.

وكان مسئولو إدارة البيئة ومعهد علوم البحار بالسويس تلقوا بلاغا من إدارة قرية سياحية بالعثور على دولفين نافق بالشاطئ.

وأوضح دكتور أحمد عبد الحليم، مدير معهد علوم البحار، أن وصول الدلافين للشاطئ بعد وفاتها ظاهرة طبيعة، كونها تمرض أو تنفق في المياه وتصبح عاجزة عن السباحة ومقاومة الرياح والأمواج، لافتا إلى أن الدلافين منتشرة في خليج السويس، وهى صديقة للإنسان، وظهورها على الشاطئ بعد وفاتها أمر طبيعى.

وأضاف أن سبب الوفاة هو مرضها أو تقدمها في السن أو قد يكون بسبب تعرضها للاصطدام بـ"رفاص" السفن التجارية العابرة للخليج كون الدلافين تلتف حول تلك السفن، وحين تصاب أو تصدم تصبح عاجزة عن السباحة خاصة فى ظل الطقس المتقلب وارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح خلال موسم الشتاء.

الدولفين (1)
الدولفين (2)
الدولفين (3)
الدولفين (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة