نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»إسرائيل تتحرك لحماية المئات من تحقيقات المحكمة الجنائية الدوليةرئيس «أرامكو»: الحكومة السعودية لا تزال تخطط لبيع أسهم من حصتها في الشركة«النواب» الأمريكى يبدأ معركة إصلاح النظام الانتخابىالبحرين تتوقع عجزًا قدره 3.2 مليار دولار في ميزانية 2021أردوغان لماكرون: يمكننا تقديم مساهمات لجهود الأمن والسلام في منطقة جغرافية واسعة«التعاون الإسلامي» تدين استهداف الحوثيين السعودية«نيويورك تايمز»: مقتل ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم في جنوب كاليفورنياساركوزي يعلن استعداده لمقاضاة فرنسا أمام محكمة أوروبية لإثبات براءتهجلسة تحضيرية بين اتحاد الكرة و بريزنتيشن وتذكرتي للتجهيز للمئويةأهداف مباراة بيراميدز و المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

أحمد عزمي: «قفلت الباب في وش يحيى الفخراني لما لقيته قدامي» (فيديو)

-  
يحيي الفخراني - صورة أرشيفية

كشف الفنان أحمد عزمي، تفاصيل أول لقاء جمعه بالفنان يحيى الفخراني.

وقال «عزمي» خلال استضافته مع الإعلامية إيمان يوسف مقدمة برنامج «3 ستات» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الجمعة، إن المخرج الراحل نادر جلال طلبه للمشاركة في مسلسل «عباس الأبيض في اليوم الأسود» لكنه لم يكن يعلم من بطل العمل وقتئذ حتى ذهب لمكتب المخرج الراحل؛ ليجد الفنان يحيى الفخراني جالس: «فتحت الباب ثم أغلقته.. فوجئت به أمامي».

وأضاف أن الفنان يحيى الفخراني ضحك من الموقف: «ضكحته تدخل القلب»، مشيرا إلى أن الفنان الكبير علمه الانضباط في العمل: «أحد ملوك مهنة الفن».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة