الصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاحمحمد رمضان منفردا.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الشاعر أحمد حافظ: الثقافة لم تنتبه لدعم 3 مصريين مشاركين بمسابقة "أمير الشعراء"خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبانأول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عرض "بودي جارد" لعادل إمام على "شاهد"أول رد من السعودية على ادعاءات أمريكا بشأن مقتل جمال خاشقجيالبابا تواضروس يعين القمص موسى إبراهيم متحدثا رسميا باسم الكنيسة الأرثوذكسيةمصادر حكومية تزف بشرى للمواطنين بشأن قانون الشهر العقاريمحمد مجدي قفشة يهنئ مروان محسن بعيد ميلادهمارسيليا يعين خورخي سامباولي مديرًا فنيًا للفريقأخبار الزمالك.. أزمة الملابس صداع في رأس الإدارة.. فشل انتقال فرجاني ساسي للدوري التركي.. جالطة سراي يصدم الأبيضأول رد من باهر المحمدي على انتقاله لنادي الأهليأخبار الرياضة.. راتب رمضان صبحي يفوق لاعبي ليفربول والسيتي.. لاعب الزمالك يتعرض لحادث.. ومفاجأة في تحقيق الزمالك مع مدير التسويقبعد تألقه مع سيراميكا.. الأهلي يعيد أحمد ريان نهاية الموسم

فرح ماكنزى بطلة سلسلة الكوميديا الجديدة United States Of Al على CBS

   -  

تم اختيار الممثلة الشابة فرح ماكنزي، بطلة سلسلة Utopia، لبطولة المسلسل الكوميدى الجديد  United States Of Al، أمام كل من Adhir Kalyan و Parker Young، العمل الذى سيطرح على منصة CBS، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 سلسلة United States Of Al، الجديدة من  كتابة وتأليف David Goetsch و Maria Ferrari، التى تدور حول الصداقة بين رايلي، أحد المحاربين القدامى في مشاة البحرية يكافح لإعادة التكيف مع الحياة المدنية في أوهايو، وأوالمير، المعروف أيضًا باسم (كاليان)، المترجم الذي خدم وحدة في أفغانستان ووصلت لتوها لبدء حياة جديدة في أمريكا. كما يشارك كيلي جوس ودين نوريس وإليزابيث ألدرفير.

العمل الجديد من إخراج Mark Cendrowski، وقامت ماكنزي مؤخرًا ببطولة دور أليس في مسلسل أمازون المقتبس مباشرة من المسلسل الدرامي البريطاني Utopia، أمام جون كوزاك وراين ويلسون، كما لعبت دور البطولة في دور ستيلا بارتون في أفلام NBC التلفزيونية Dolly Parton’s Coat of Many Colors و Dolly Parton’s Christmas of Many Colors: Circle of Love المرشحة لجائزة إيمي.

كما كانت قد كشفت شبكة CBS موعد طرح  مسلسل Clarice التليفزيوني، الذي تبدأ أحداثه بعد عام من الأحداث التي شوهدت في فيلم  The Silence of the Lambs، ومن المقرر أن يبدأ يوم الخميس 11 فبراير من العام الجارى، 2021.

حيث تلعب ريبيكا بريدز خلال الأحداث دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج، ويدور CLARICE حول نظرة عميقة في القصة الشخصية غير المروية لوكيلة مكتب التحقيقات الفيدرالي كلاريس ستارلينج أثناء عودتها إلى الميدان في عام 1993، بعد عام واحد من أحداث "صمت الحملان"، وبالتالي شجاعة كلاريس تمنحها ضوءًا داخليًا يجذب الوحوش والمجانين إليها، ومع ذلك، فإن ما تعرضت له في طفولتها الصعبة يساعدها من البدء في العثور على صوتها الداخلى أثناء العمل في عالم الرجال، وكذلك الهروب من أسرار العائلة التي ظلت تطاردها طوال حياتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة