عمرو مصطفى يوضح أسباب اعتزاله التلحين السنة الماضية: كان لازم إجازةآسر ياسين: أنزعج من الأماكن المغلقة وأستطيع قراءة الفنجانهالة صدقى: لم أتردد في تجسيد دور أم أمينة خليل بمسلسل "ليه لأ"شيرين رضا: معايا إعدادية وأنا وحيدة معنديش إخواتهالة صدقي: إلهام شاهين أختى وتمنيت أكون راقصة باليههالة صدقي: لم أقبل اعتذار زوجى ومش مسامحاهالزمالك: بدأنا في العمل على مشروع 6 أكتوبر.. والاستاد سيسع 50 ألف مشجعهيثم شعبان: صالح جمعة سيظهر بشكل أفضل.. وأتمنى ضم أحمد ريان نهائياالزمالك: انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي نهائيا مرهون بموافقة اللاعبالصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاحمحمد رمضان منفردا.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الشاعر أحمد حافظ: الثقافة لم تنتبه لدعم 3 مصريين مشاركين بمسابقة "أمير الشعراء"خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبانأول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عرض "بودي جارد" لعادل إمام على "شاهد"

عضو اللجنة المنظمة لكرة اليد: رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل مصر 29 يناير

   -  

قال الكابتن طارق الدوري عضو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، إنه يوم 29 يناير سيأتى توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى مصر لمتابعة التأمينات الطبية التى تقدمها الدولة لتأمين اللاعبين فى كأس العالم لكرة اليد ضد فيروس كورونا، لتطبيق نفس الإجراءات فى ألومبياد طوكيو 2021.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت عبر برنامجها اليوم المذاع على قناة dmc، أن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية سيحضر المباراة النهائية، لافتا إلى أن هناك إشادة واسعة من لاعبى البطولة بالإجراءات لتى تتم فى مصر، مقدما الشكر لوزارة الصحة.

وتابع أن هناك 31 دولة بالبطولة تشيد بالتنظيم، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتشهد وصول العديد من اتحادات الكرة الأوروبية والعربية بسبب نجاح التأمينات الطبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة