وفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاس

فيديو وصور جديدة ترصد لحظة انفجار سيارة أسطوانات بوتاجاز بطريق الإسماعيلية

   -  
تعرضت سيارة محملة بكمية من إسطوانات البوتاجاز للانقلاب على طريق الإسماعيلية القاهرة وانفجار عدد كبير من اسطوانات الغاز وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.


 
تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة باسطوانات الغاز على طريق الاسماعيلية القاهرة وانفجار عدد كبير من اسطوانات الغاز بالقرب من محطة تحصيل الرسوم بالإسماعيلية.
 
لحظة-انفجار-سيارة-محملة-باسطوانات-غاز-(1)
 
على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الاسعاف الى مكان البلاغ.
 
تم الدفع بـ7 سيارت إطفاء برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية. 
 
تحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

لحظة-انفجار-سيارة-محملة-باسطوانات-غاز-(2)
لحظة-انفجار-سيارة-محملة-باسطوانات-غاز-(3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة