المتهمون بسرقة السيارات في الوايلى: "بنستخدم مفتاح مصطنع ونبيعها لمسجل خطر"مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات

انفجار سيارة تحمل أسطوانات بوتاجاز على طريق القاهرة الإسماعيلية.. فيديو لايف

   -  

قدم" اليوم السابع"، فيديو لايف عن تعرض سيارة محملة بكمية من أسطوانات البوتاجاز للانقلاب على طريق الإسماعيلية القاهرة وانفجار عدد كبير من أسطوانات الغاز، وتم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بأسطوانات الغاز على طريق الإسماعيلية القاهرة وانفجار عدد كبير من أسطوانات الغاز بالقرب من محطة تحصيل الرسوم بالإسماعيلية.

 
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ7 سيارت إطفاء برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة