لماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبىموعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياالمنتخب يُعلن اليوم أسماء اللاعبين المحترفين لمباراتىّ كينيا وجزر القمرقطار المحاكمات.. الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من ضريبة المبيعاتاحذر: 7 مشروبات تقلل من عُمر الشخص.. منها القهوة والصوداقرأت لك.. "نظرية الفستق 2".. البحث عن فرص تطوير الذاتبرنامج واعد من Netflix لدعم أفلام المرأةخلال 3 أشهر.. 9 من نجوم الفن رحلوا فى 2021قلقت من دوري في البداية.. رضا إدريس: أقوم بدور إرهابي في مسلسل الأختيار 2موعد مباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والترجي والقنوات الناقلةطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون اليوم امتحانات الترم الأولليفربول «المفكك» يواجه فولهام أملا في تصحيح المسار واللحاق بسباق المربع الذهبي

لاعب سموحة: لو نجحنا في استغلال الانفرادات كنا غيرنا نتيجة مباراتنا ضد بيراميدز

   -  
سموحة
أرجع محمد عبد المنعم لاعب سموحة تعادل فريقه مع بيراميدز إلى عدم استغلال فريقه للفرص التي أتيحت له خاصة في الشوط الأول.

وتعادل سموحة في استاد الإسكندرية مع ضيفه بيراميدز اليوم الجمعة في تاسع جولات الدوري بهدف لمثله.

وقال محمد عبد المنعم لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "كنا أقرب للفوز خاصة أنه أتيح لنا ثلاثة انفرادات في الشوط الأول".

وأضاف "لو كنا نجحنا في استغلال أي من تلك الفرص لكنا أرحنا نفسنا في الشوط الثاني".

وعن اعتماد سموحة على اللعب على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني قال: "طبيعي أن ندافع ونعتمد على المرتدات فنحن نواجه فريقا كبيرا".

أما عن كثرة تعادلات سموحة قال: "نحن نصل لمرمى الخصم كثيرا ولكن نهدر الفرص وطالما لا نخسر فنحن نسير جيدا والقادم أفضل".

ويعد سموحة هو أكثر فريق سقط في فخ التعادل في الدوري بواقع ست مرات من أصل ثماني مباريات خاضها.

ويحتل سموحة المركز التاسع في الدوري برصيد تسع نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة