مصراوي يكشف كواليس أزمة "شارة قيادة" بيراميدزمصدر لمصراوي: إصابة وحيد بتمزق في العضلة الخلفيةمباشر بريميرليج.. ليفربول 0-1 فولهام.. ليمينا يسجلأفشة ضمن المرشحين لأفضل لاعب بجولة الأبطالسام أصغري يتطلع للإنجاب من بريتني سبيرزإطلالة كلاسيك.. كريم محمود عبد العزيز يتألق في احدث ظهور.. شاهدمها نصار تكشف لـ "صدى البلد" موعد زفافها على المخرج حسين المنباويقبلة على الخد.. مصطفى كامل مع ابنته نور في أحدث ظهور .. شاهدراغب علامة أول ضيوف سمر يسري في برنامجها الجديد "يوم ليك"شاهد.. الراقصة جوهرة فى إطلالة جذابة من داخل سيارتهاانطلاق مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزيمستبعدو الزمالك يؤدون مرانهم اليوم استعدادا لمواجهة «سيراميكا»نور حسين تتأهل لربع نهائي بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندووزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية بتكريم 50 بطلًا مصريًا | صورفولهام يسجل الهدف الأول في مرمى ليفربولفولهام يباغت ليفربول ويسجل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأولالأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيلي

ختام فعاليات معرض الكتاب بالفيوم

-  
ختام فعاليات معرض الكتاب بالفيوم

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عددا من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة الفيوم، حيث اختتم الفرع فعاليات معرض الكتاب والذي أقيم في الفترة من ١١ إلى ٢٠ يناير الجاري بقصر ثقافة الفيوم تضمن ندوة بعنوان «مسرح وأدب الطفل بالفيوم» حاضرها منتصر ثابت، ود. سيد عبدالتواب، وأحمد طوسون، أدارها د. عمر صوفي.

تحدث «ثابت» عن أهم ركائز مسرح الطفل وتقديم فكرة ومعرفة ومعلومة للطفل، وتقديم رسائل تحمل الانتماء وحب الوطن وتوجيهها إلى الطريق الصحيح، والفن الذي يجب أن يكون يحمل طابعا فنيا حتى يرتقي بمشاعر الطفل، ونوّه طوسون أن المسرح الذي يعد حافزا للطفل سواء كان متلقي أو مشتركا في العرض، كما أشار إلى أهمية وجود الفن الذي يحمل قيمة في حياة الطفل.

وقال عبدالتواب إن الطفل هو النواة الحقيقية التي لو تم غرزها بالقيم والأخلاق والتربية الوطنية الصحيحة ستكون النتيجة هو إنتاج جيل محب لوطنه ولعمله، أعقب ذلك عرض فني لفرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو حسن شاهين، وفي نهاية الحفل تقدمت مدير عام الفرع بكل الشكر والتقدير لفريق العمل الذي واصل العمل خلال فترة فاعليات المعرض.

أقيم حوار بعنوان «أهمية الحوار وتقبل الآخر» للشيخ أحمد ممدوح الذي تحدث عن معنى الحوار وضرورة وجوده في المجتمع والعمل والأسرة والمدرسة والعالم وضرورة تقبل الرأي الآخر، بينما نفذ نادي الطفل ببيت ثقافة أطسا ورشة حكي وألعاب تسلية بعنوان «الدجاجة الشاكية» ألقتها سناء سيد بحضانة الفاروق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة