وزير التعليم العالى يتفقد الامتحانات بطب أسنان عين شمس ويشيد بالإجراءات الاحترازيةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتحصيل 176 ألف مستحقات مالية لعامل مصرى بإيطالياتعيين 2577 شابا وقياس مستوى المهارة لـ 1528 عاملا بالقليوبيةمحافظ القاهرة يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوى بالوايلى.. صورتركيب أول محطة لحظية متكاملة لرصد ملوثات الهواء المحيط داخل ميناء بور سعيدالأحوال المدنية تستخرج بطاقات رقم قومي لمرضى في المستشفياترئيس جهاز "حدائق أكتوبر" يتفقد سير العمل بالمشروعات المختلفة فى المدينةجدول امتحانات الصف الاول الثانوى. . بدأت اليوم وتنتهى 8 مارس"الثقافة السينمائية" يطلق مشروع توثيق التراث للفنانين والعاملين بالسينما المصريةأبيض × أسود.. نادية الجندى تكشف عن صورة قديمة لها خلال فترة شبابهاالأحول وأبو نضارة.. مصطفى قمر مع طارق عبدالعزيز فى كواليس "فارس بلا جواز"انتهاء اختبارات تكوين فرقة اليوم السابع المسرحية وإعلان النتائج اليومأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليوم السبتمصراوي يكشف.. ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمربالمواعيد والقنوات الناقلة.. مواجهة جديدة لمصطفى محمد ضمن مباريات السبتقرارات نارية.. إيقاف رئيس الشباب السعودي بسبب أزمة "العنصرية"تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلةعرابي يكشف كواليس عرض سامبدوريا "المزيف" للاعب كبير في الأهليوزير القوى العاملة يسلم وثائق التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندرية

فرج عامر: فضيحة في مباراة بيراميدز

   -  
فرج عامر
كتب- عمر قورة:

اعترض فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على عدم احتساب هدف لفريقه في مواجهة بيراميدز، المقامة بينهما في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب عامر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء المباراة: "فضيحة في إستاد الإسكندرية، شريف إكرامي دخل بالكرة إلى المرمى والحكم لم يحتسب الهدف ولم يحتكم لتقنية الڤار".

وهاجم رئيس سموحة في منشور آخر لاعبي بيراميدز بداعي التمثيل.

وانتهى الشوط الأول بين سموحة وبيراميدز بالتعادل 1-1، حيث افتتح إبراهيم عادل باب التسجيل قبل أن يسجل مصطفى فتحي، المنضم لسموحة مؤخرًا معارا من الزمالك، أول أهدافه في أول ظهور.

يُذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 12 نقطة من سبع مباريات خاضها بالمسابقة، فيما يحتل سموحة المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط من نفس عدد المباريات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة