خلاف على الزمالك والأهلي.. مصطفى شوقي يكشف كواليس «ملطشة القلوب»عبد الرحمن رشدي يطلق دويتو "نشكي لمين" مع أحمد كامل | صورمن هو الناجى الوحيد من مذبحة القلعة؟ وكيف فعلها؟ | صورنقيب المهن التمثيلية: ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام "شائعات سخيفة"دراسة حديثة عن مكتبة الإسكندرية القديمة.. هل دمرتها الصراعات السياسية؟مغنيها قبله بـ3 سنين: «أبو أصالة» يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيتهأحمد كامل يطرح كليب «نشكي لمين» (فيديو)مصطفى قمر يبحث عن عروسة في «رمضان»«هو نفس الشوق».. أنغام تروج لأغنيتها الجديدة «لم نفترق»دانا أبوزيد: ذكرياتي مع الزعيم لا تنسى.. خاصة «طقوس عبدة الشيطان»خاص| موعد عودة أحمد مكي لمسلسل الاختيار 2بعد نجاح اسلمي يامصر.. محمد محسن يستعد لكليب "النسيان"أبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل .. معلومات عن مسلسل دراما كوين قبل عرضهعلا رشدي تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتسترجع الذكريات..صورتامر عاشور يشوق جمهوره لأغنية "بقول عادي" (فيديو)نانسي عجرم تطرح أغنية "ما تحكم ع حدا" (فيديو)"أمركم عجيب".. عباس أبو الحسن يستعيد ذكريات "مافيا"مواطنون يوجهون الشكر للرئيس.. ويؤكدون: انحاز للشعب بتأجيله تنفيذ قانون الشهر العقاريرفع 27 طن مخلفات من شوارع عدد من قرى الأقصر | صور"الصحة" بكفر الشيخ: تطعيم 97.3% من الأطفال المستهدفين بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال| صور

بنك أوف أمريكا: تصحيح وشيك للأسهم بعد ارتفاع قياسى للتدفقات عند 255 مليار دولار

-  
أظهرت بيانات للتدفقات الأسبوعية من بنك أوف أمريكا اليوم الجمعة، أن المستثمرين عادوا مجددا لشراء الأسهم الأسبوع الماضى، إذ ارتفعت التدفقات في الأسابيع الثلاثة الماضية إلى مستوى قياسي عند 255 مليار دولار، مما حفز المستثمرين على التحذير من تصحيح وشيك.

وفى ظل بلوغ ميزانية مجلس الاحتياطى الاتحادى الأمريكى 42 % ونزول عجز الميزانية الأمريكية إلى 33 % من الناتج المحلي الإجمالي، يقول بنك أوف أمريكا إن فقاعة السياسات تغذى فقاعة أسعار أصول وول ستريت.

وارتفعت الأسهم العالمية 77 % من مستويات متدنية سجلتها فى مارس، بقيادة الولايات المتحدة بسبب تحفيز اقتصادى غير مسبوق.

واستقطبت الأسهم 21.6 مليار دولار فى أسبوع حتى يوم الأربعاء، مدفوعة بشكل أساسى بالأسواق الناشئة. وفي قطاعات الأعمال، ربحت الشركات المالية وقطاع الطاقة بالقدر الأكبر إذ اكتسبت التداولات المبنية على توقعات بانتعاش الاقتصاد زخما بفضل توقعات بمزيد من الدعم المالي من الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة جو بايدن.

وقال مايكل هارتنت كبير المسئولين عن الاستثمار لدى بنك أوف أمريكا: "تظل السياسات المفرطة أفضل تفسير للارتفاع المفرط عن المستويات المتدنية في 2020، والإجماع على ازدهار على المستوى الكلي في 2021... ونتوقع مركز ذروة وتصحيحا في الربع الأول".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة