الشارقة الإماراتي يعلن تجديد عقود أربعة من لاعبيهخبراء التحكيم يجمعون: ظاهرة الاعتداء على الحكام عقوبتها الشطبشوبير ينتقد شيكابالا لهذا السببالكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفيدرالية الإفريقيةالزمالك يخوض مرانين في تونس استعدادا لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقياعقوبات سرية على لاعبي الزمالك قبل السفر إلى تونسممدوح عباس يحسم مصيره من انتخابات الزمالككاواساكي فرونتال يواصل انطلاقته نحو الحفاظ على لقب الدوري اليابانيبايرن ميونيخ يؤجل اجتماع أعضائه مجدداجوارديولا يتغنى بقدرات رياض محرزكاف يحدد موعد وطاقم التحكيم لمواجهة بيراميدز ونكانا في الكونفدراليةبوفون يكشف موعد اعتزاله المحتمل"اربطوا الأحزمة لأنكم ستستمتعون".. أنخيل راميريز ثالث أوروبي يتولى تدريب إنترناسيونالتحديد موعد مواجهة يوفنتوس ونابوليأحمد كشري: عملي سيظهر مع الإنتاج عقب مواجهة الاتحاد.. كل تجاربي صعبة لكنها سبب الإشادةالسفير الألماني لدى ليبيا: البرلمان الليبي لديه فرصة كبيرة لجمع الشملالجامعة العربية تجدد التزامها بالحفاظ على الحقوق المائية لمصر والسودانلجنة وزارية برئاسة مصر تناقش التدخلات التركية في الشؤون العربيةوزراء الخارجية العرب يقررون التجديد للأمين العام أحمد أبو الغيطلجنة وزارية برئاسة الإمارات تناقش التدخلات الإيرانية في الشؤون العربية

موقف إنسانى للرئيس مع أم طالب بأكاديمية الشرطة.. والسيسى يقبل رأسها

   -  
خلال زيارته التفقدية اليوم لأكاديمية الشرطة، استوقف الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيدة مسنة، وهى والدة أحد طلاب الأكاديمية، حيث دار حديث قصير بينها وبين الرئيس الذى قبل رأسها واحتضنها.

زار الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم الجمعة، أكاديمية الشرطة، حيث اطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمنى على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء آداء الطلبة للطابور الصباحى.



وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تفقد أيضًا القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون، والتى تعد الأحدث بين أقرانها فى أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمى والدولى.

الرئيس يلتقى أهالى طلاب أكاديمية الشرطة

كما استعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك فى ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة فى هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطرى ومستشفى بيطرى ونادى للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية، وذلك لخدمة العمل فى وزارة الداخلية، والمدنيين. 

وعقب ذلك شارك الرئيس أبناءه من طلبة الاكاديمية وجبة الإفطار، واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمئن على أحوالهم، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة