مطالبات بعمل صندوق للتأمين التكافلى على المحاصيل الزراعية26 مليون دولار تراجع بواردات مصر من التليفزيونات نوفمبر الماضىبسبب المنخفض الجوي.. الأرصاد تحذر من موجة حارة خلال يومي الثلاثاء والأربعاءأخبار التوك شو.. هدية من الرئيس لـ أهالي القرى.. وحقيقة حماية الصين لـ سد النهضة.. والأرصاد تحذر من الطقسعائلة والدتي رفضت.. ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل زواج والدتها ووالدهارسالة سلام للمسلمين والمسيحين .. لميس الحديدي تعلق على زيارة بابا الفاتيكان للعراقابنة يوسف شعبان تكشف عن قصة حب والديها وسبب تسميتها بـ"سايناي"برادلى كوبر وإيرينا شايك فى مهمة مشتركة بنيويورك من أجل ابنتهما "ليا"راغب علامة: فيروز هى الدواء الوحيد لى فى كل حالاتىبشرى: معنديش وقت أنى أطبخ.. وخالد الصاوى: بحب الأكل و الوقفة فى المطبخديلى ميل تكشف صورا مر عليها عام فى حياة نيكولاس كيدج وزوجته على "حنطور"راغب علامة: أسعد لحظة فى حياتى عندما وصلت منزلى بعد انفجار لبنانخالد الصاوى: اتحسدت في أول الجواز.. وبشرى: خاتم الخطوبة اتكسرNetflix تشترى فيلم كريستيان بيل الجديد مقابل 55 مليون دولارلاعب فيتا كلوب: سجلنا في الأهلي بالصدفة.. وسنتأهل بنسبة 90%الزناتي: أرفض تسمية الجونة "الأهلي ب".. بواليا لاعب أوروبي واعتماد انسحاب الزمالك كان عادلابعد شهر من السقوط أمام الأهلي.. بالميراس يفوز بكأس البرازيلمباشر NBA مباراة كل النجوم - البداية مع تحدي المهاراتنجم الزمالك السابق: أُحمل الجهاز الفني بالكامل مسؤولية الهزيمة أمام الترجيباتشيكو يرحل عن الزمالك بعد مباراة الترجي التونسي.. تفاصيل

حسام حسن: لابد من الصبر على بواليا

   -  
الأهلي - البنك الأهلي - والتر بواليا
يرى حسام حسن مدرب الاتحاد ونجم مصر السابق أن على الأهلي أن يصبر على مهاجمه الجديد والتر بواليا الذي لا يزال يبحث عن هدفه الأول بالقميص الأحمر.

وقال أكثر من سجل في تاريخ منتخب مصر:"بواليا لاعب جيد، لكن من المفترض أن يدخل الفريق خطوة بخطوة".

وأضاف خلال حواره لقناة إم.بي.سي مصر "هكذا سيكتسب الثقة. يستطيع اللعب مع محمد شريف في آن واحد، الأهلي لديه وفرة في اللاعبين المهاجمين".

وأتم "بواليا سيظهر أكثر مع الوقت".

وانضم بواليا (25 عاما) إلى الأهلي مطلع العام الحالي قادما من الجونة بعد أداء طيب مع الأخير.

وسجل الزامبي 3 أهداف في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بقميص الجونة.

وشارك في 4 مباريات مع الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز يوم الثلاثاء في الجولة العاشرة من الدوري.

ويتصدر الأهلي البطولة برصيد 20 نقطة بعد 6 انتصارات وتعادلين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة