مصرع وإصابة 7 صيادين في اصطدام قاربين في بحيرة المنزلة ‏بسبب خلافات بينها وبين خطيبها.. طالبة تحاول الانتحار بمركز ميت غمر ‏حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالخليفةإحالة صاحب مركز لتعبئة العطور مجهولة المصدر للجنحمصرع صياد غرقًا في البحر المتوسط بالبحيرةالدولار يرتفع 3 قروش مقابل الجنيه في نهاية تعاملات اليوم الاثنينانعقاد جلسة النواب الليبى لمناقشة منح الثقة لحكومة عبدالحميد الدبيبةمسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزقبابا الفاتيكان بعد مغادرته العراق: رحلتى المقبلة إلى لبنانالمصري اليوم تنشر غدًا أول حوار مع نجل شاه إيراندراسة أمريكية تثير ضجة عالمية بسبب «نساء المتعة في زمن الحرب»جامعة الدول العربية تشيد بالإنجازات التي حققتها المرأة السعوديةفي اليوم العالمي للمرأة .. غادة والي تطالب بقيادة نسائية لمؤسسات العدلفي اليوم العالمي للمرأة.. نصف البريطانيات يطلقن صرخة يأس خوفا من المستقبلتركيب خزان أكسجين بسعة 11 ألف لتر بمستشفى أشمون العام بالمنوفيةرئيس مدينة الشهداء: رفع 158 طن قمامة خلال حملة بالمنوفيةمحافظ الغربية يستقبل مندوب مجلس الوزراء لمتابعة مبادرة "حياة كريمة "توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة والسكان.. صوردعم مستشفيات البحر الأحمر بـ8 ماكينات غسيل كلوى جديدةمحافظ مطروح يلتقى وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان.. اعرف التفاصيل

وفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOST

   -  
ميرا فورلان

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الفنانة الكرواتية ميرا فورلان، التي اشتهرت بدور المرأة الفرنسية في المسلسل الأمريكي الشهير LOST، ومسلسل babylon5.

ميرا توفيت عن عمر ناهز 65 عاما في العاصمة زغرب

غرد الكاتب والمؤلف الأمريكي مايكل سترازينسكى عبر صفحته الرسمية بتويتر، صباح اليوم، معلنا خبر وفاة ميرا عن عمر ناهز 65 عاما، وسرد في تغريدته عن حبه وولعه الشديد بها أثناء قيامه باختيار بتأدية دورها في مسلسل babylon في عام 1998.

ميرا اشتهرت بتقديم دور المرأة الفرنسية في مسلسل لوست

ميرا ولدت 7 سبتمبر 1955 في زغرب بكرواتيا لعائلة فكرية وأكاديمية تضم عددا كبيرا من أساتذة الجامعات في زغرب، والدتها يهودية الديانة والدها لديه جنسيتين سلوفانية وكرواتية.

تخرجت فورلان من أكاديمية الفنون المسرحية في زغرب وحصلت على شهادة جامعية في المسرح، وظهرت في التلفزيون والأفلام اليوغوسلافية في الثمانينات، كما قدمت أغنيات للسينما في الأعمال التالية.. فيلم Twice Born (2012 فيلم عام 1995 My Antonia فيلم When Father Was Away on Business 1985 فيلم 2010 Cirkus Columbia فيلم Turneja (2008.

يعد أشهر أدوارها هو تقديم شخصية ميشيل روسو أو المرأة الفرنسية في المسلسل الأمريكي الشهير lost الذى عرض خلال الفترة من 2004 إلى 2010، وحقق شعبية هائلة في كافة قارات العالم وحاز على أكثر من 20 جائزة من جوائز الايمي.

حازت ميرا على عدد من الجوائز أبرزها من مهرجان بولا للفيلم هو أهم المهرجانات السينمائية في دولة كرواتيا عامي 1982 و1986 كما حازت على جائزة عام 2013 من مهرجان السينما الجديدة لدول البلقان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة