يسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيدمهرجان أسوان الدولي يحتفل باليوم العالمي للمرأة.. ويؤكد: يقمن بأعظم الأدوارصفية العمرى تحتفل باليوم العالمى للمرأة: كل عيد ونحن قويات ونيرات ومستنيراتRosé عضوة فريق "BLACKPINK" تكشف تفاصيل أغنيتها On The Groundشاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Trainأسرار فى حياة عادل أدهم بذكرى ميلاد برنس السينما المصريةمصرع وإصابة 7 صيادين في اصطدام قاربين في بحيرة المنزلة ‏بسبب خلافات بينها وبين خطيبها.. طالبة تحاول الانتحار بمركز ميت غمر ‏حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالخليفةإحالة صاحب مركز لتعبئة العطور مجهولة المصدر للجنحمصرع صياد غرقًا في البحر المتوسط بالبحيرةالدولار يرتفع 3 قروش مقابل الجنيه في نهاية تعاملات اليوم الاثنينانعقاد جلسة النواب الليبى لمناقشة منح الثقة لحكومة عبدالحميد الدبيبةمسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزقبابا الفاتيكان بعد مغادرته العراق: رحلتى المقبلة إلى لبنانالمصري اليوم تنشر غدًا أول حوار مع نجل شاه إيراندراسة أمريكية تثير ضجة عالمية بسبب «نساء المتعة في زمن الحرب»جامعة الدول العربية تشيد بالإنجازات التي حققتها المرأة السعوديةفي اليوم العالمي للمرأة .. غادة والي تطالب بقيادة نسائية لمؤسسات العدلفي اليوم العالمي للمرأة.. نصف البريطانيات يطلقن صرخة يأس خوفا من المستقبل

نفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديو

   -  
موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته

صوت عذب أنعم الله به على أحد أبناء مركز جهينة بمحافظة سوهاج، فاستغله بتلاوة القرآن الكريم، فتزداد ملامح وجهه الوسيم جمالًا برضاء رب العالمين.

"أنا نفسي صوتي يأثر في قلوب الناس جميعًا بآيات الله نفسي صوتي يكون في بيوت الناس"، بهذه الكلمات بدأ الشاب العشريني يوسف شوقي، حديثه مع "صدى البلد"، عقب تلاوته بضع من الآيات القرآنية الحكيمة، موضحًا أنه اكتشف صوته في الصف الرابع بالمرحلة الابتدائية، حيث كان يتلوا القرآن بالفقرة المُخصصة به في الإذاعة المدرسية.


وقال "شوقي" إن أساتذته دعموه خير دعم وطلبوا منه أن يظل يتلوا آيات كتاب الله الحكيم ولا يحرمهم من سماع جمال الآيات القرآنية بصوته؛ ما أدى إلى تشجيعه وإصراره على الوصول إلى أعلى درجات التلاوة الصحيحة.

لم يكن الشاب يعلم كيف يُنمي موهبته وكيف يصل إلى أكبر قدر من المستمعين، ومع انتشار مواقع الفيديوهات القصيرة والتي أصبحت مُتعددة ويُعاني منها المجتمع بسبب الإفراط في تدني مستوى محتواها، لكن كان يوسف شوقي يعرض محتوى يختلف كثيرًا فهو لم يكن غرضه الشهرة بل كان يحب فقط أن يستمع الناس إلى القرآن الكريم بصوته، فينال أجرًا عظيمًا.

أخذ يُسجل عدة فيديوهات وينشرها على تلك المواقع حتى أصبح مشهورًا بين أهالي مركز جهينة، واليوم يحب الشاب ذات العشرون ربيعًا أن يصل صوته إلى كل من يستطع مُساعدته، فهو فقط يُريد شخصًا يدعمه ويتبنى صوته ويقول له ما الخطأ كي يتجاوزه.

"أنا بس نفسي حد يتبنى صوتي ويقولي اشتغل عليه ازاي أو ايه الغلط عشان مكررهوش واكمل نواقصي كلها ويبقى كده صوتي كويس زي الشيوخ الكبيرة اللي اتربينا على سماع القرآن بصوتها"، هكذا اختتم يوسف حديثه مع "صدى البلد" متمنيًا من الله أن يستطع الوصول إلى من يأخذ بيده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة